نيسان تطلق طراز 2022 باترول الجديد الذي يحتفل بالذكرى السبعين مع مجموعة من الترقيات المثيرة

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 25, 2022



احتفالا بتاريخ باترول الغني وارتباطها العميق بالمنطقة، أطلقت نيسان طراز باترول الجديد للذكرى ال70 لعام 2022 في المنطقة، بعد عرضه العالمي الأول في إكسبو 2020 دبي. ولتعزيز نجاح سيارة الدفع الرباعي الشهيرة في الشرق الأوسط، تعد باترول 2022 الذكرى ال70 نموذجا تذكاريا، يكرم إرثها الذي لا مثيل له في التغلب على جميع التضاريس.
تجسيدا للقوة والجودة الفائقة، أصبح طراز باترول 2022 للذكرى السنوية ال70 أكثر فخامة واتصالا من أي وقت مضى مع العديد من التطورات الأسلوبية والتكنولوجية. تضفي شبكة V-Motion المذهلة والعجلات المعدنية الجديدة المقطوعة بالماكينة مقاس 20 بوصة المظهر الخارجي لسيارة الدفع الرباعي الشهيرة، في حين ترفع التصميمات الداخلية العنابية الجديدة كليا مستوى الفخامة داخل المقصورة. تتيح شاشة المعلومات والترفيه الجديدة كليا مقاس 12.3 بوصة مع اتصال لاسلكي من Apple CarPlay وAndroid Auto إلى جانب شاشات الترفيه الخلفية الجديدة مقاس 10.1 بوصة للسائقين والركاب أن يكونوا أكثر اتصالا ، مع تعزيز السلامة والاستمتاع.
شكلت منطقة الشرق الأوسط ارتباطا قويا مع نيسان باترول عندما هبط الجيل الأول من سيارات الدفع الرباعي في الخليج في عام 1956. تثبت طرازات باترول 2022 أنها سيارة دفع رباعي موثوقة وقادرة على التغلب على جميع التضاريس ، وتعتمد على نجاح سابقاتها وتعيد كتابة معيار التصميم والراحة والتكنولوجيا.


حضور جريء، راحة فائقة
مستوحاة من جمالية التصميم الجديد القوي لنيسان ، تقدم باترول 2022 الذكرى السنوية ال 70 بيانا مثيرا للإعجاب مع شبكة كروم V-Motion الجديدة والجريئة وعجلات معدنية قياس 20 بوصة مقطوعة آليا. ويؤكد الكروم المنمق على طول هيكل السيارة على الاتساع البصري للسيارة، في حين ينضح التصميم بالفخامة مع شارة تهوية جانبية جديدة تحمل شعار الذكرى ال70.
يتم الترحيب بالسائقين والركاب في مقصورة فاخرة حيث تم تصميم كل التفاصيل لتعزيز تجربة القيادة ، مع خيار المقصورة الداخلية العنابية الجديد تماما المصمم خصيصا للاحتفال بإرث باترول الذي يمتد إلى 70 عاما. إن الاهتمام بالتفاصيل والرحابة الرائدة في فئتها يخلقان تجربة من الدرجة الأولى حقا للجميع على متن السيارة، تبرز من خلال المقاعد الجلدية المبطنة بالألماس المبطن بالألماس.

التحسينات التكنولوجية
ومن خلال الاتصال الهاتفي، يرحب طراز باترول الذكرى ال70 لعام 2022 بالكونسول الوسطي الجديد المعاد تصميمه مع شاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة توفر اتصالا لاسلكيا مطورا بنظامي Apple CarPlay وAndroid Auto. مجموعة من 13 مكبر صوت Bose في وضع مثالي تجعل القيادة أكثر تسلية ، في حين أن عزل الصوت المحسن يعادل تجربة أكثر استرخاء وفخامة للجميع.
تعمل شاشتا الوسائط المتعددة الجديدتان مقاس 10.1 بوصة المزودة بسماعات رأس لاسلكية وخيارات انعكاس الشاشة على تحويل الترفيه في المقعد الخلفي لجعل الرحلات الطويلة أكثر متعة ، بينما تظل جميع الأجهزة مشحونة بالكامل بمنافذ USB متعددة وصينية شحن لاسلكية مقدما.
ومن خلال مجموعة عروض التنقل الذكي من نيسان (NIM)، يوفر طراز باترول 2022 للسائقين تجربة قيادة أكثر أمانا وذكاء واتصالا. يتم ضمان سلامة أولئك الموجودين على متن باترول وحولها من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات المؤكدة، بما في ذلك الكبح الذكي في حالات الطوارئ مع الكشف عن المشاة، والتدخل الذكي في المسار الآلي، والتدخل الذكي في النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية مع التدخل الذكي، ونظام تثبيت السرعة الذكي.
تعزز مرآة الرؤية الخلفية الذكية ترسانة ميزات السلامة في باترول من خلال تزويد السائقين برؤية دون عوائق من كاميرا مثبتة على الجزء الخلفي من السيارة. تجعل شاشة الرؤية® الشاملة الذكية المبتكرة من ركن السيارة والتنقل في المسارات الضيقة على الطرق الوعرة أمرا سهلا من خلال تزويد السائقين برؤية 360 درجة لمحيط سيارة الدفع الرباعي.

أداء لا مثيل له
تحت غطاء المحرك ، توفر أوضاع الذكرى السنوية ال 70 ل Patrol 2022 للسائقين خيارا من محركين قويين. ينتج محرك V6 الأساسي سعة 4.0 لتر قوة 275 حصانا وعزم دوران 394 نيوتن متر ، مما يوفر مزيجا فريدا من القوة والأداء والكفاءة ، في حين أن محرك V8 الأكبر سعة 5.6 لتر يولد قوة مذهلة تبلغ 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر للحصول على أداء فائق في أصعب الظروف.
يوفر نظام الحقن المباشر لمحرك V8 أداء أفضل للخانق المفتوح على مصراعيه ويأتي مزودا بوضع Eco مخصص لتحسين الكفاءة. ويقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي متطور من 7 سرعات مع نظام التحكم التكيفي في نقل الحركة الذي يضمن عمليات نقل سلسة، مع السماح للسائقين بالتنقل بين التروس يدويا للحصول على تجربة أكثر جاذبية خلف عجلة القيادة.
يسمح الوضع المتغير 4x4 المحدد للفئة بالتبديل دون عناء بين أوضاع القيادة ويزيد من قدرة باترول على الذهاب إلى أي مكان بسهولة. وتتيح أربعة أوضاع مخصصة (الرمال، على الطريق، الصخور، الثلج)، مصحوبة بترس تفاضلي خلفي مقفل والتحكم في نزول التلال، للسائقين استكشاف المسار المطروق بثقة، في حين يضمن نظام التحكم الهيدروليكي في حركة الجسم مع نظام التعليق المستقل المكون من 4 عجلات ثباتا وراحة هائلين، بغض النظر عن التضاريس.
يتم توفير الكبح سريع الاستجابة من خلال نظام فرامل قرصية من 4 عجلات مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) مع التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) ومساعد الفرامل. ويتوفر معيار قياسي في جميع الطرازات أيضا نظام الانزلاق المحدود (ABLS) ذو ال 4 عجلات ونظام التحكم الديناميكي في السيارة (VDC) مع مفتاح إلغاء تنشيط مدمج للرحلات الاستكشافية غير المتطفلة على الطرق الوعرة. يتم توفير التوجيه الرشيق على الطرق الممهدة والوعرة من خلال نظام توجيه حساس لسرعة المحرك بمساعدة الحامل والترس.
نيسان باترول الجديدة نموذج الزكرى السبعين متوفرة حالياً في صالات عرض شركة رسامني يونس للسيارات ش.م.ل (RYMCO) في لبنان، وأيضاً عند وكلاء نيسان في المنطقة.


الأكثر قراءةً