ابنة صامويل إيتو تطالبه بنفقة متأخرة لمدة عامين

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 25, 2022

طالبت الشابة إريكا دو روزاريو نيفيس، التي أعلن القضاء في فبراير(شباط) الماضي، بنوتها للاعب كرة القدم الكاميروني صامويل إيتو، بالسبل القانونية سداد نفقة متأخرة لمدة عامين بعد عدة محاولات فاشلة للتواصل معه.
وقدم محاميها فرناندو أوسونا الطلب عبر محكمة الدرجة الأولى رقم 83 في مدريد، وهي نفسها التي أعلنت أبوته للشابة عقب اصدار حكم غيابي وعدم خضوعه للاختبارات المطلوبة منه.
وكشف المحامي أنه نتيجة مسيرته الرياضية، يحظى اللاعب الكاميروني بـ"ثروة ضخمة" والتي تضم سيارات ومنازل بجانب ممتلكات أخرى لذا يرى أن ليس هناك أي سبب لعدم تحمل "المسؤولية القانونية تجاه ابنته".
ورفعت إريكا دو روساريو نييفيس في عام 2018 دعوى أبوة أقرت بأبوة لاعب كرة القدم السابق الذي تعرف على والدتها أديليوسا في ملهى ليلي في مدريد في عام 1997، عندما كان اللاعب يلعب في ليغانيس عن طريق صديق مشترك.
وكشفت دعوى الأبوة أنه نتيجة هذه العلاقة، اكتشفت أديليوسا في فبراير (شباط) من عام 1998 أنها حُبلى، حيث قامت باخباره بذلك وقال لها حينها إنه سيتعامل بمسؤولية حيال المولود المشترك، لكنه كان يفضل عدم الإنجاب.
وأضافت أنها حاولت خلال فترة الحمل التواصل مع اللاعب، لكنه لم يكن يرد على اتصالاتها الهاتفية أو رسائلها البريدية، مبلغة إياه عبر رسالة هاتفية أنها ستنجب دون الحصول على رد من جانبه.
وُلدت الطفلة في عام 1999 في مستشفى مؤسسة ألاركون في مدريد، عندما كان اللاعب يلعب في إسبانيول، دون اعتراف اللاعب به في أي وقت.
وللمضي قدماً في العملية، قدمت الشابة أدلة بيولوجية تؤكد شهادتها، ما جعل القاضي يقبل الدعوى، لكن إيتو لم يستجب قط لطلبات المحكمة.
وقضت المحكمة بسداد اللاعب السابق نفقة شهرية للشابة بقيمة ألف و400 يورو بأثر رجعي منذ رفع الدعوى.


إفي


الأكثر قراءةً