وفاء عامر تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل "راجعين يا هوى" والعودة له

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 25, 2022

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها سعيدة بنجاح مسلسل «راجعين يا هوى»، وارتباط المشاهدين بشخصية يسرية، التي قدمتها في المسلسل.
وأضافت في تصريحات خاصة لـ”القدس العربي”، أنها اعتذرت في البداية عن المسلسل، بسبب ضيق الوقت، حيث كانت مشاركة في مسلسلين آخرين عرضا في شهر رمضان أيضا، هما “بيت الشدة” و”جزيرة غمام”، لكن خالد النبوي وأنوشكا تمسكا بها بشدة، حيث قال لها خالد النبوي إنها أكثر ممثلة مناسبة للشخصية، وتوقع لها النجاح. أما أنوشكا فرفضت استكمال المسلسل بدون وجود وفاء عامر.
وعن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، قالت إنه كان مفاجأة، حيث كانوا يتوقعون نجاح المسلسل، لكن ليس إلى هذه الدرجة الكبيرة، نظرا لأنه اجتماعي وليس فيه إثارة أو أكشن أو كوميديا، ولكن استقبال الناس له كان رائعا منذ الحلقات الأولى، وكشف أن الناس يشتاقون إلى هذه النوعية من الأعمال الاجتماعية.
واشارت وفاء عامر، الى أن المسلسل نجح لعدة أسباب يأتي على رأسها النص الأصلي لأسامة أنور عكاشة، والكتابة الذكية لمحمد سليمان عبد الملك، وجميع عناصر العمل خلف وأمام الكاميرا، مشيدة بالمخرج محمد سلامة، الذي قالت عنه إن أي نجاح حققته من خلال شخصية يسرية يعود إليه وإلى توجيهاته، مؤكدة أنها تحترم دور المخرج، لأنه قائد العمل ولا يمكن لأي عمل فني أن ينجح دون أن يكون وراءه مخرج متميز، وأثنت على أداء كل الممثلين، خاصة خالد النبوي وأنوشكا وطارق عبد العزيز، ونور النبوي وكل النجوم الشباب في المسلسل، حيث قالت عنهم إنهم بذلوا جهدا كبيرا وقدموا أدوارهم بتميز.
وتابعت: “المسلسل يؤكد على قيمة الترابط الأسري وضرورة لم شمل الأسرة، والتمسك بالقيم المصرية الأصيلة”.
وعن شخصية يسرية، قالت إنها مثل كثير من الأمهات التي تسعى للسيطرة على أبنائها لأنها تحبهم، وتعتقد أن هذه هي الطريقة المثلى للحفاظ عليهم وحمايتهم من الفقر ومن الفشل.


القدس العربي

الأكثر قراءةً