نائب جديد سيصوت مع كتلته لبرّي...

  • شارك هذا الخبر
Monday, May 23, 2022

استقبل الرئيس نبيه بري في عين التينة النائب سجيع عطية، حيث تم عرض للأوضاع العامة سيما حاجات الشمال ومنطقة عكار وآخر المستجدات السياسية.

وبعد اللقاء قال النائب عطية: "تشرفت بزيارة دولة الرئيس والحقيقة كانت جلسة مفعمة بالمحبة والمباركة ، هي أول زيارة قمت بها لدولته وكانت مؤشرا على إهتمامه وعلى رعايته الخاصة ، أنا أعلم دولته يشبهنا هو أب المحرومين ونحن من منطقة محرومة وبالتالي كانت هذه الزيارة للتداول في شؤون المنطقة بشكل خاص ، كذلك أنا من هذه الدار الكريمة، أعلن اننا شكلنا كتلة إنماء عكار وتشمل عددا من النواب وان شاء الله على توسع أكثر لتكون صوتا لأبناء منطقتنا في تحصيل حقوقها. ودولته شد على يدنا وتمنى ان نكون كتلة متراصة موحدة حول مشاريعنا وهو أبدى كل المساعدة وكل الاهتمام وانا بدوري نقلت له تحيات الكتلة وتحيات دولة الرئيس عصام فارس. ونحن نفتخر بقامة وطنية مثل دولة الرئيس نبيه بري".

أضاف :"هذه الازمة تحتاج الى أناس ذو قامات وذو خبرة كبيرة وامكانية على حل المشاكل واعتقد ان المرحلة القادمة تتطلب منا ومن كل النواب، أن نقف الى جانبه ونكون مساعدين وإيجابيين في اجتراح الحلول والمساعدة لحل مشاكلنا الوطنية والاقتصادية".

وتابع :"انا اهنىء دولته ونحن ايضا وان شاء الله نكون نحن وهو سويا من أجل عمل الخير ورفع شأن ونهضة هذا البلد ومنطقة عكار".

وردا على سؤال عما اذا كان مرشحا لمنصب نائب رئيس مجلس النواب ؟
أجاب: ابدا. أنا غير مرشح نفسي ولكن اذا اقتضى الواقع ان أكون في هذا الموقع فانا جاهز بكل الامكانات اذا كان هناك من مجال للمساعدة. ولن أتأخر أو اتوانى عن تبوؤ اي منصب لمساعدة اهلي وبلدي".

وردا على سؤال عما اذا ما كانت الكتلة ستصوت للرئيس بري ؟
اجاب : مبدئيا نعم.


الأكثر قراءةً