بايرن يخوض مبارياته أمام مدرجات مكتملة العدد

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, October 5, 2021

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أنه يمكنه خوض المباراة المقبلة، والمقررة أمام هوفنهايم يوم 23 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، على ملعبه، وبحضور 75 ألف مشجع، وهي كامل سعة مدرجات إستاد أليانز أرينا.
وستكون هذه هي أول مباراة يخوضها بايرن ميونخ وسط مدرجات مكتملة العدد منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك في ظل التغيير في القواعد المعمول بها محلياً في ظل الجائحة.
وذكر نادي بايرن في بيان: "مع ذلك، لا تزال العمليات الخاصة المتعلقة بالمباريات سارية، وهو ما يعني أن قبول دخول المشجعين لا يزال يعتمد على معايير تتعلق بالجائحة".
ويسمح لبايرن ميونخ وغيره من الأندية الرياضية في ميونخ، بحضور المشجعين بشرط تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا أو تقديم ما يثبت التعافي من العدوى أو ظهور نتائج سلبية لفحص "بي.سي.آر".
وتعني هذه الشروط الواجب توافرها للدخول أن قيود أخرى مثل ارتداء الكمامات وحدود السعة والتباعد الجسدي وحظر المشروبات الكحولية، لم تعد مطبقة.
وقال نائب رئيس بايرن ميونخ جان-كريستيان دريسن: "نحن سعداء، خاصة من أجل جماهيرنا، بأنه يسمح الآن مجدداً بحضور الجماهير في إستاد أليانز أرينا بكامل سعة المدرجات".
وأضاف: "سنتخذ كل التدابير الاحترازية بعناية من أجل مواصلة ضمان أعلى درجات الأمان والسلامة للمشجعين".
وقبل التغييرات الأخيرة، كان يسمح لبايرن ميونخ بحضور 25 آلف مشجع فقط في المباريات على ملعبه.


د.ب.أ