معتصم النهار يرد على الجدل الذي أثاره فيديو حورية فرغلي

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, October 5, 2021

أثار فيديو جمع كلاً من معتصم النهار وحورية فرغلي جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد رد النهار على هذا الجدل بعد سؤاله فيما إذا كانت زوجته تغار من هذه الفيديوهات، عبر لقاء له مع ET بالعربي.

معتصم النهار يرد على جدل الفيديو الذي جمعه بحورية فرغلي
عند لقائهما في حفل الموريكس في لبنان، تغزل الممثل السوري معتصم النهار بالممثلة المصرية حورية فرغلي وطلب رقمها مازحاً لترد عليه: "والنبي كلمني.. والنبي عاكسني".

وقد أثار هذا المقطع جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض وجده غير لائق، فيما وجد آخرون أنه مزاح طبيعي.

وفي لقاء له مع ET بالعربي، سئل معتصم النهار عن موقف زوجته من مثل هذه الفيديوهات، وفيما إذا كانت تشعر بالغيرة، فأجاب بأنها تشعر بالغيرة بكل تأكيد، لكنها غيرة "محبة" وليست غيرة شك أو قلة ثقة، وأضاف أنه يحب زوجته كثيراً.

في سياق آخر، سئل معتصم إن كان تعقب الجمهور المستمر له يثير استياءه، فقد لاحظ متابعوه على الفور عندما قام بالتعليق على صورة هيفاء وهبي، وبدؤوا يعلقون له على منشورها أيضاً، لكن معتصم أجاب بالنفي، وقال إن متابعة الجمهور له تسعده دائماً.

مع ذلك، أضاف النهار أن الجمهور في بعض الحالات يركز على أشياء "غير موجودة"، على حد تعبيره، فقد لاحظ متابعوه عدم ظهوره برفقة نادين نسيب نجيم وقصي خولي في الحفل، مما أثار شائعات بوجود خلافات بينهم، لكن النهار نفى ذلك.

عن دوره في "صالون زهرة"
وتحدث معتصم النهار عن دوره في مسلسل "صالون زهرة" إلى جانب نادين نسيب نجيم الذي حقق نسب مشاهدات عالية الذي يعرض على منصة شاهد.

وقال النهار إن نوعية الأزياء التي ارتداها من أجل شخصيته في "صالون زهرة" كانت مزعجة له في البداية، لكنه تأقلم معها لاحقاً، وحرص على الاعتناء بأدق التفاصيل.

وعن أعماله المقبلة، قال النهار إنه سيجتمع مع عابد فهد وسلافة معمار في "شتي يا بيروت" في رمضان 2022.


عربي بوست