حظك اليوم الثلاثاء مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, October 5, 2021

برج الحمل
تكتسب خبرات جديدة تفيدك في تطوير خطتك العملية القادمة. أنت من المحظوظين اليوم ستجد أفكارا إيجابية تطور من أدائك المهني. ربما تحصل على هدية من شخص غريب تفرح قلبك بشدة، ركز مع المحيطين بك فربما تجد نصفك الثانى قريبا.

برج الثور
دائمًا ما تشعر بالتردد والحيرة في المواقف العاطفية. ربما تسأل نفسك اليوم ومن حولك عن كيفية التعامل في هذه المواقف. في ظل هذه الظروف الحل الأمثل بالنسبة لك ألا تربك نفسك بكافة الاحتمالات فننصحك بالتركيز واليقظة. واجه الأمور وكن قويًا ولا تتردد.

برج الجوزاء
ينتابك شعور بالارتباك والاضطراب اليوم، فيجب عليك أن تتحلى بالهدوء والسكينة. ننصحك بألا تشعر اليوم بأنه من الضروري الخروج ببعض الحلول أو القرارت المحددة. اعلم جيدًا أن محاولة تعليق الأمور ستتسبب لك في الإحباط وتضييع الوقت.

برج السرطان
كن أشد حذرا اليوم، فعقلك الباطن هو الأكثر نشاطًا. ربما يكون لديك اليوم بعض الأفكار النفسية أو الأحلام الغريبة التي ربما تخبرك عن شيء محتمل في علاقتك مع أحد أصدقائك أو الحبيب. ننصحك بأن تقوم بعمل قائمة للرموز التي رأيتها في أحلامك ثمّ حدد ماذا تعني هذه الرموز بالنسبة لك.

برج الأسد
اليوم يوم المغامرات، فربما تقرر أنت وأصدقاؤك فجأة القيام ببعض الأفكار الجريئة، كالقيام برحلة خارج المدينة. لا تتردد فهذه الفكرة ستكون جيدة جدًا. احرص في هذا اليوم على أن يعلم من حولك مكانك الذي ستذهب إليه أنت والأصدقاء لكيلا ينتابهم الشعور بالقلق عليك.

برج العذراء
يمر اليوم الحبيب بإحدى التجارب مع رفقائه في العمل، ولذلك يبدو بعيدًا ومشغولًا عنك فعليك أن تتفهم هذه الأمور. لا داع للقلق فالمشكلة سيتم حلها عما قريب، لكن ربما لا يقبل اليوم أحد أصدقائك أن يستمع إلى أي تشجيع منك فعلى الرغم من ذلك لا تبتعد عنه ولكن كن بجانبه.

برج الميزان
اليوم منزلك بحاجة إليك أكثر من الأيام السابقة، وهناك غياب للحب داخل منزلك فحاول أن تغمرهم بعطفك وحبك. ينصحك علماء الفلك بالاستمتاع بالوقت خاصة هذا اليوم ومن الأفضل قضاء هذه الليلة مع شريك الحياة خارج المنزل. يمكنك زيارة أحد الأصدقاء أو الذهاب إلى السينما لمشاهدة أحد الأفلام.

برج العقرب
ربما تشعر اليوم أن لديك قدرا كافيا من المعلومات تتعلق بمشروعات وخطط جديدة. احرص على تنفيذ تلك الأفكار بسرعة بقدر الإمكان. كن حذرا فإذا انتظرت لآخر لحظة، ستعاني من فقدان التركيز. قم بعمل خطة وجدول زمني لتنظيم وقتك.

برج القوس
كن نشيطا فدورك اليوم مهم بين مجموعة أصدقائك وربما يعتمدون عليك بشكل كلي. احرص اليوم على أن تحفز الجميع على التعاون والتفاهم. يمكنك تفادي الأخطاء والمشاكل بأن تعرض أفكارك عليهم وتناقشوها معا.

برج الجدي
من المحتمل اليوم أن تتأثر ببعض الصراعات التي تدور من حولك فكن حذرا اليوم لأن توتر العلاقات قد يؤدي إلى سوء الفهم والغضب مما يجعلك تفقد أعصابك إذا لم تدافع عن نفسك. كن قويا ودافع عن نفسك وإلا سيسيطر عليك الآخرون.

برج الدلو
أنت محظوظ اليوم فربما تتغير علاقتك بشخص ما من علاقة صداقة إلى علاقة حب. أنت متحمس اليوم لتنفيذ خطط جديدة في العمل ولكنك تشعر بالتكاسل من جهة بعض الزملاء فحاول أن تساعدهم على العمل وانصحهم برفق وإلا سيحقدون عليك.

برج الحوت
ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب إطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماما. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.