خاص- لهذا السبب انفعل الفرزلي.. من باسيل ..! كارلا سماحة

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, September 21, 2021

خاص - كارلا سماحة

الكلمة اونلاين

فجّر "رئيس التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل أجواء جلسة منح الثقة للحكومة الميقاتية، وخلق حالا من التوتر بعد أن اتهم وزراء ونواب بتهريب الأموال الى الخارج وتغطية عمليات الإحتكار والتهريب وغيرها.

كلام باسيل أغضب نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي الذي قاطعه بحدة وطلب منه تسمية المعنيين بالأسماء من دون رمي التُهم العشوائية، ليرد باسيل بالقول: "أنا لست قاضياً".

وعندما تابع باسيل الموضوع وعاد ليُكرّر ما سبق وقاله عن التحويلات، قاطعه بري أيضاً رافضاً الإستهداف المعمّم للنواب والمجلس النيابي وطلب منه تزويده بالأسماء لكي يتصرف بالمطلوب وضمن السرية، ليعود باسيل ويُكرّر: "أنا لست قاضيا".

في السياق، اعتبر النائب روجيه عازار أن باسيل أعطى إشارة للقضاء وللمجتمع اللبناني والدولي للتحرك بغية معرفة من هم الفاسدين، مشدداً على وجوب القضاء بمطالبة باسيل بالأسماء وكل المعطيات التي لديه للتحرك والمحاسبة.

عازار، وفي حديث لـ"الكلمة أونلاين"، أكد أن كل شخص تحت قبة البرلمان يُدرك تماماً من هم الأشخاص المعنيين في تصريح باسيل، وأضاف: "الله يستر ما تكون هالأموال منهوبة وفاسدة".

وعن ردة فعل الفرزلي بعد كلام باسيل، أبدى عازار استغرابه الشديد من اللهجة الحادة التي اعتمدها، واكتفى بالقول: كل شخص "إنْعَقَصَ" من كلام باسيل هو المعني الأكثر بهذه التحويلات و"مش شغلتنا نسمي".


Alkalima Online