فادي بربر: نأمل أن تتمكّن القوى السياسيّة من تشكيل حكومة بأسرع وقت ممكن

  • شارك هذا الخبر
Thursday, July 29, 2021

أصدر رجل الأعمال فادي بربر البيان التالي:

"في عيد الأضحى المبارك نقف أمام مسيرة الأضاحي والتقديمات الّتي بذلها الشّعب اللبناني، حتى وصل إلى مرحلة يكاد فيها لا يملك شيئا ليقدّمه. فحتى أبناؤنا بذلوا على مذابح الشهادة والهجرة والتفرقة والبطالة.
تتظر إلى الغد بأمل كبير، راجين أن نستطيع دمل الجراح الّتي فرّقتنا، فقدرنا أن نبقى معا، وأن نهزّ معا أعمدة الفساد لنهدم هيكله.
إنّ الظروف الاقتصاديّة والالجتماعية القاسية تدعونا إلى رفع الصوت من أجل التعاضد الاجتماعي، فلا احد يستطيع أن يكون مكان الدّولة، ولا يستطيع أحد كائنا من كان أن يقول أنا الحلّ، أو أنا الضمانة. ولكننا بتعاوننا مع بعضنا، نستطيع أن نضع مشكلاتنا على طريق الحلّ، لنبقى وراء جيشنا اللبنانيّ وسائر الأجهزة الأمنية ما يشكّل الضمانة الأقوى لاستمرار هذا البلد.
نأمل أن تتمكّن القوى السياسيّة في البلد من تشكيل حكومة بأسرع وقت ممكن، لتحاول مع المجتمع الدّوليّ أن تضع حدّا للانهيار في البلد، أن تستعيد علاقات لبنان مع أشقّائه العرب، وأن تحضّر لانتخابات تعكس رأي الناخب اللبنانيّ، حيث يصل إلى موقع التشريع والمراقبة ومتابعة الملفات، من هو قادر فعلا أن يعصم نفسه عن الانزلاق إلى مستنقعات الفساد، متعاونا مع الشرفاء لتشكيل فريق عمل، يثبّت أسس العدالة والعيش الواحد ونبذ الطائفية في بلد يحتاج إلى رئة ليتسعيد أبناؤه الحياة.
أضحى مبارك
وكلّ عيد وأنتم بألف خير."