سعيد العمران يشارك في حملات ضد الوباء العالمي كورونا في السعودية

  • شارك هذا الخبر
Monday, June 21, 2021


مع انطلاق المرحلة الثانية من التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في السعودية، تنتشر العديد من الشائعات المشككة بفاعلية اللقاح وأعراضه الجانبية، إلا أن وزارة الصحة السعودية تواجه هذه المعتقدات بحملة توعوية عنوانها «بيدك تحميهم»، تهدف إلى تشجيع الأفراد على تسجيل كبار السن من ذويهم لأخذ الجرعات، مؤكدة فاعلية اللقاح في حفظ صحة وسلامة الجميع.
وتنتشر الحملة التوعوية التي تتضمن العديد من الفيديوهات والصور الملامسة للواقع في المجتمع السعودي، على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بوزارة الصحة السعودية، والتي لطالما كانت منصاتها وافية بالمعلومات التي توقف محاولات تناقل الأخبار غير الصحيحة.
ضمن هذه الحملة والداعمين شارك السيد سعيد ناصر العمران في حملات ضد الوباء العالمي كورونا في المملكة العربية السعودية ، لا سيما بأن مشاركته كانت الى جانب الامراء والملوك .
ونصح سعيد بن ناصر العمران المواطنين بسرعة التسجيل عبر تطبيق «صحتي» للحصول على اللقاح؛ حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وحماية لهم، مشيرة إلى وجود ارتفاع ملحوظ في حالات الإصابة.
جدير بالذكر بأن سعيد بن ناصر العمران هو ناشط مدني وإعلامي ورجل أعمال إماراتي من الدرجة الممتازة ومن أبرز الوجوه الناشطة بالعمل المدني ويعود ذلك لامتلاكه حس المتابعة والشجاعة والجمع بين الاعلام والتجاره في آنن واحد حيث انه من الأعلاميين الناجحين ولديه بصمات كثيره وعديده وهو شخصيه محبوبه ومعروفه لدى الشيوخ والامراء والمناصب العليا والمشاهير في دول مجلس التعاون خاصه وفي العالم العربي عامه ويقوم بإدارة الأعمال واتخاذ القرار المناسب.