باسيل يلوم المجلس النيابي... وخليل يردّ بقوة

Friday, June 11, 2021

غرد رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل عبر “تويتر" قائلا: "بعد استقبالي نقابة المتعهدين، أقول حرام تمادي الظلم. لا يجوز انقطاع الترابة وبيعها بالسوق السوداء ليستفيد تجار وسماسرة ويُحرَم منها البناؤون. الترابة لا تمسّ فقط قطاع البناء واعادة اعمار بيروت ومرفئها، بل تطال الصناعة والزراعة والسياحة والسكن، بالبحر وبالجبل، على ابواب الصيف”.

وأضاف، “ذلّ المواطنين امام محطات البنزين وعلى ابواب المستشفيات والصيدليات ما بكفّي حتى يعقد مجلس النواب جلسات طارئة ومتواصلة ليل نهار؟ هيدي مسؤولية كان لازم يتحملها الجميع من اكتر من سنة… شو ناطرين بعد؟”.

وتابع، “شو لازم يصير أكتر من يلّي عم يصير حتى يقرّ مجلس النواب قانون البطاقة التمويلية يلّي قدّمناه من فترة لمساعدة العائلات اللبنانية المحتاجة والتعويض عنها ارتفاع الاسعار نتيجة ترشيد الدعم”.

النائب علي حسن خليل رد على باسيل قائلا: لو أن رئيس التيار يتابع كما يجب لعرف أن مشروع قانون البطاقة التمويلية قد أحيل الى اللجان المشتركة إختصاراً للمراحل، واضاف رمي القنابل الصوتية لن يغطي على مسؤولية الفشل و المسؤولين عنها من الكهرباء الى الفيول الى اذلال الناس على محطات البنزين وصولاً الى عرقلة الحل الجوهري بتشكيل الحكومة

مقالات مشابهة

اوتوستراد صور صيدا بيروت سالك بالاتجاهين

حاول إنقاذ إبنته فغرقا معا في النيل

بلدية فنيدق دعت القوى الامنية لمنع مصادرة الصهاريج لإتاحة تأمين المازوت للمواطنين

وزير الخارجية الجزائري: موضوع سد النهضة أصبح عالميا ينظر إليه على أنه من القضايا المهمة للمجتمع الدولي

بريطانيا.. تراجع إصابات كورونا 33 في المئة خلال أسبوع

ما حقيقة التسجيل الصوتي المتداول لوهاب؟