OPPO ضمن قائمة اوائل مطلقي معاينة ColorOS Developer على Android 12 لجهاز Find X3 Pro

  • شارك هذا الخبر
Monday, June 7, 2021

أعلنت OPPO الرائدة عالميا في مجال الأجهزة الذكية عن إطلاقها Android 12 Beta 1 على هاتفها الذكي الرائد Find X3 Pro، مما يجعلها أحد اوائل مصنعي الهواتف التي تقوم باطلاق معاينة لبرنامج Android 12 في مؤتمر مطوري Google I/O لعام 2021.


إطلاق ColorOS بالاعتماد على Android 12 Beta 1 على جهاز OPPO Find X3 Pro


ويقوم Android 12 هذا العام بالتركيز على نظام واجهة المستخدم UI إضافة إلى الأمن والخصوصية، والتي ستكون المبادئ الأساسية لـ ColorOS أيضًا. وبغية مساعدة المستخدمين على التعبيرعن أنفسهم بشكل أفضل، تعمل OPPO على جعل ColorOS أكثر سهولة ونظاما يمنح المستخدم إضفاء طابعه الشخصي، خاصة في مجالي نظام واجهة المستخدم و تجربة المستخدم UI و UX. كما تسعى الشركة إلى منح مستخدميها تحكما وشفافية أكبر في مجال أمن المعلومات والخصوصية.
تؤمن OPPO أن ازدهار نظام أندرويد البيئي سيؤدي إلى نجاح طويل الأمد للشركة والصناعة. في العام الماضي، كانت OPPO إحدى أوائل العلامات التجارية التي أطلقت Android 11 ، بغض النظرعن تفشي الوباء والصعوبات في الفصل الداخلي. تمت إضافة مجموعة متنوعة من الوظائف المخصصة بما في ذلك لقطة شاشة ثلاثية الأصابع و FlexDrop إلى النظام لتوفير تجارب أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام للمطورين والمستخدمين.

من جهته قال اندي وو، نائب رئيسي ورئيس وحدة أعمال هندسة البرمجيات، "اننا سعداء بأن نكون شركاء على المدى الطويل مع Google ، حيث نجحنا في تحقيق تعاون ناجح على مدى السنوات الماضية، بما في ذلك العمل لضمان مواكبة ColorOS لأحدث إصدار من .Android" وأضاف قائلا،" حاليا لدينا قرابة 400 مليون مستخدم نشط لـ ColorOS حول العالم، و مع Android 12 سنواصل زخمنا لتزويد المطورين والمستخدمين بتجربة أكثر حيوية ".

تجربة مميزة وأداء أفضل
بعد الإعلان عن Android 12 Developer Preview Program كشفت OPPO عن Android 12 Beta 1 على جهاز OPPO Find X3 Pro ، مما يتيح للمطورين في جميع أنحاء العالم استكشاف أحدث تحديثات البرامج. يستمر Android 12 في وضع الخصوصية والأمان في صميم العمل، بينما يتميز بتجربة أكثر تخصيصًا وأداءً محسنًا.

تم تصميم Android 12 لمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية والتحكم من خلال السماح لهم بالتصريح عن مواقعهم التقريبية فقط للتطبيقات، وحظر استخدام الكاميرا والميكروفون في الإعدادات السريعة، ووضع التطبيقات غير النشطة في حال السبات ما لم يتم استخدامها لأكثر من 90 يوما، وأكثر من ذلك.

تشمل التحديثات الرئيسية لتجربة المستخدم توافقًا أكبر مع تنسيقات الوسائط المتعددة ودعمًا لإدخال المزيد من المحتوى. كما تم تحسين النظام أيضًا في تفاصيل واجهة المستخدم (UI) حيث أصبح يتميز بأشرطة وظيفية جديدة وأنماط تشغيل محدثة. هناك أخبار جيدة للاعبي الألعاب أيضًا في Android 12 ،حيث يمكن للتطبيقات توفير ردود فعل لمسية مقترنة بالصوت من خلال خاصية الارتجاج بالهاتف.

تعميق التعاون مع Android للسماح بمزيد من التخصيصات
كجزء من استراتيجية الأعمال العالمية طويلة المدى لـ OPPO ، تعمل الشركة باستمرار على تعميق تعاونها مع Android لتقديم المزيد من التجارب المبتكرة والمخصصة لمستخدميها ومطوريها.

بالتطلع إلى عصر 5G أكثر ذكاءً، تعمل OPPO و Android معًا لتوسيع تجارب وخدمات الهاتف المحمول لمزيد من المستخدمين الحاليين والمحتملين. لتمكين اتصال ذكي أفضل، ستواصل OPPO العمل مع المطورين والشركاء على مستوى العالم لاستكشاف نظام بيئي مفتوح ومتكامل وإنشاء عالم أكثر ذكاءً وتواصلًا.

تم تشجيع المطورين على تحميل أحدث نظام عبر منصة OPPO المفتوحة بدءًا من 18 أيار. يرجى ملاحظة أن هذا هو إصدار المعاينة المبكر للمطورين لإجراء اختبار التوافق والتطور المبكر ، والذي سيتضمن أخطاء قد تؤثر على الاستخدام اليومي. لذلك لا نوصي غير المطورين بتجربة هذا التحديث. يرجى ترقب إصدار المستهلك.