بالصورة ـ بعد حادث سير… إبن أحلام ينجو من الموت

  • شارك هذا الخبر
Monday, May 24, 2021

ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بخبر نجاة فاهد الهاجري، إبن الفنانة الإماراتية أحلام، من موت محقق بعد تعرضه لحادث سير مروع في منطقة الإحساء بالمملكة العربية السعودية، وتهشم سيارته بالكامل.

وبعد الضجة التي رافقت انتشار صورة سيارته متفحمة ومهشمة بالكامل، قال الشاب عبر “تويتر”، “‏الله يحفظكم من الشر يارب العالمين اطمنكم اني بخير وعافية”. لتكون النجمة السورية أصالة نصري أول المعلقين عنده وكتبت له “ألف الحمدالله يا حبيبي”.

وجاءت كلمات الشاب لطمأنة محبي والدته بعد تغريدة نشرها وشكر من خلالها كل من وقف بجانبه إذ قال، “‏أشكر كل من سأل عني وتحمد لي بالسلامه انا وعمي بفضل الله احنا بخير ونعمه والله يجزاكم خير على السؤال”.

وكانت النجمة الاماراتية أحدثت ضجة كبيرة بعد تغريدة وجهتها لابنها، من دون أن تصرح عن الحادث وكتبت، “يا عمري وروحي انت، امي وحبيبي وقطعة من روحي الحمد لله ربي حماك انت وعمك وربي كريم ما قصر معانا لان عالم بحالنا الحمد لله وما قصروا عيال الاحساء معاكم بيض الله وجوههم ومش غريبة على عيال سلمان اهل الوفى والكرم. الحمد لله حتى يتم الحمد منتهاه ياربي لك الحمد والشكر حمداً كثيراً”.

وكذلك قال زوجها مبارك عبر “تويتر”، “الحمد لله ما دافع الله كان أعظم الحمد لله على ما قضى وعلى ما دبر والحمد لله على لطفه والحمد لله قدر فلطف”. وأكدت مصادر أنه بعد الحادث المروع تم نقل فاهد إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وإنقاذه، ولم يعلن أي شخص حجم الإصابات التي تعرض لها واكتفى الجميع بالدعاء له.