شبكة تويتر تختبر خاصية جديدة لإرسال واستقبال الأموال

Tuesday, May 11, 2021

بدأت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر اختبار خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الأموال.
تسمح الخدمة التي أطلقت عليها اسم "تيب جار" لأصحاب الحسابات على شبكة تويتر إضافة رمز جديد إلى صفحة المعلومات الشخصية لهم يتضمن قائمة بخدمات الدفع الإلكتروني التي يمكن للأفراد من خلالها إرسال الأموال.
وبحسب موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا فإن أي شخص يستخدم شبكة تويتر باللغة الإنجليزية حاليا يمكنه إرسال تنبيهات إلى الحسابات الموجودة على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل آي.أو.إس وأندرويد. في حين أن مجموعة محدودة من الأشخاص حول العالم يستخدمون "تويتر باللغة الإنجليزية" يمكنهم إضافة رمز تيب جار إلى صفحة معلوماتهم.
وهذه المجموعة تشمل الصحفيين والمبدعين والخبراء والمنظمات غير الهادفة للربح. في الوقت نفسه تعتزم تويتر توفير الخدمة الجديدة لباقي اللغات والمناطق الجغرافية في العالم خلال فترة قصيرة.
في الوقت نفسه يمكن لمستخدمي تويتر عبر أجهزة أندوريد إرسال التنبيهات الخاصة بتحويل الأموال عبر خدمة غرف المحادثة الصوتية سبيسز التي أطلقتها تويتر لمنافسة تطبيق التواصل الاجتماعي الصوتي كلوب هاوس. وكانت شبكة تويتر قد وسعت نطاق توافر خدمة سبيسز لأي مستخدم لديه 600 متابع أو أكثر.
وقالت إيستر كرافورد كبيرة مديري الإنتاج في تويتر إن "تيب جار طريقة سهلة لدعم الأصوات الرائعة التي تشكل المحادثات عبر تويتر... هذه أول خطوة في عملنا لتوفير طرق جديدة للأشخاص للحصول على الدعم وتقديمه عبر تويتر من خلال الأموال".

د.ب.أ

مقالات مشابهة

انطلاق هاكاثون الذكاء الاصطناعي لتيسير الوصول وبرنامجه التوجيهي

جولة للإقتصاد على محطات جزين

الحريري وباسيل سلّما قرارهما لبري ونصرالله: الثنائي يحكم لبنان!

وصول أعضاء اللجنة العسكرية الليبية 5+5 وممثلي البعثة الأممية في ليبيا إلى مقر اللجنة العسكرية في مدينة سرت لمناقشة إعادة فتح الطريق الساحلي بشكل كامل

مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: نحث الأطراف الأفغانية على تحقيق السلام ووقف إطلاق النار

النهار: حريق في مدخل مرفأ بيروت والدفاع المدني يعمل على اخماده