لاعبو ريال مدريد يفاجئون إدارة بيريز بقرار جماعي

Sunday, April 18, 2021

قام لاعبو ريال مدريد، بلفتة رائعة تجاه النادي، بقرارهم التنازل عن مكافأتهم المالية في حال حصولهم على أي بطولة قادمة، وذلك من أجل دعم النادي في أزمته المالية بسبب جائحة كورونا.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن لاعبي ريال مدريد قرروا التنازل عن مكافآت بقيمة 26 مليون إسترليني، إذا فاز الفريق بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

ويهدف لاعبو الميرنغي إلى مساعدة النادي الملكي على التعافي من الأزمة الاقتصادية الناتجة عن عواقب جائحة كورونا.

وأعلن ريال مدريد تعرضه لخسائر بقيمة 78.8 مليون جنيه إسترليني في موازنته في الموسم الحالي نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد مصممون على التخلص من أصحاب الرواتب الكبيرة، مثل الويلزي غاريث بيل، والبرازيلي مارسيلو وإيسكو، في الصيف المقبل، حتى يستطيع النادي المنافسة بقوة على ضم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت شبكة "إيه بي سي" التلفزيونية الإسبانية، أن ريال مدريد قد وفر بالفعل ما قيمته 36.4 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي، في أعقاب عدم حصول اللاعبين على مكافأتهم الخاصة بالفوز بلقب بطل الدوري الإسباني، ناهيك عن خفض رواتبهم بنسبة 10%.

وسيواجه ريال مدريد فريق تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليغ".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب "الليغا" هذا الموسم برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن جاره أتلتيكو مدريد، المتصدر، ويليهما برشلونة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

روسيا اليوم

مقالات مشابهة

المتظاهرون في الجانب اللبناني من الحدود في بلدة العديسة يحاولون تحطيم كاميرات التجسس الإسرائيلية المثبتة على الجدار الحدودي الإسمنتي

توتّر على الحدود اللبنانية بعد احتكاك بين الجيش ومجموعات من الفلسطينيين الذين وصلوا إلى بوابة فاطمة

روحاني: تجاوزنا ذروة الموجة الرابعة لكورونا وينبغي الحيلولة دون حصول موجة جديدة

الجامعة العربية تحمل إسرائيل “المسؤولية الكاملة عن الحرب

اتصال بين الحريري وشكري تناول الوضع المتأزم في لبنان

تلقى الرئيس المكلف سعد الحريري اتصالا من وزير الخارجية المصري سامح شكري تناولا في خلاله تطورات الوضع المتأزم في لبنان