نجوى فؤاد تكشف عدد زيجاتها الحقيقي وقصة الوزير الأميركي الذي طلب يدها

  • شارك هذا الخبر
Friday, April 9, 2021

كشفت الفنانة المصريّة نجوى فؤاد بعض الأسرار حول حياتها الشخصية، ومنها سبب عدم إنجابها أطفالاً على الرغم من زواجها مرات عديدة.

نجوى فؤاد: لم أنجب الأطفال برغبتي لكنني تبنيت فتاة
وأوضحت الممثلة المصرية خلال لقائها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة CBC المصرية، أنها لم تنجب الأطفال بناء على رغبتها، والسبب هو خوفها على الإضرار بمسيرتها الفنية.

وقالت: "الأطفال في ذلك الزمن كانوا يحتاجون إلى عناية كبيرة، ولم أكن أستطيع توفيرها لهم، في الوقت الذي أقضي فيه أكثر من 10 ساعات يومياً في الاستوديو أو على خشبات المسارح".

وأوضحت أنها تبنت فتاة اسمها دانيا، ربتها وعلمتها وزوجتها، حتى أنّ ابنة دانيا ستتزوج عما قريب، ولفتت إلى أنها فخورة بها بشكل كبير، لأنها مُحجبة ومتدينة ومتخرجة في كليّة الحقوق.

نجوى فؤاد تكشف عدد زيجاتها الحقيقية
وأشارت الممثلة المصرية التي تبلغ من العمر 82 عاماً إلى أنّ الأخبار التي تتحدث عن أنها تزوجت 10 مرات هي أخبار مغلوطة، وإنما يبلغ عدد زيجاتها 6 فقط بينها زواج عرفي واحد.

وأضافت أنّ الوقت لم يكن يسمح لها للزواج بـ10 أشخاص، ولو كان الوقت متوفراً فعلاً لكانت تزوجت من 20 شخصاً.

وعند سؤالها عن الشخص الذي كانت تفضل أن تمضي بقية حياتها معه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، فأجابت بأنه زوجها الأول الموسيقار أحمد فؤاد حسن، لأنه هو من رباها وساعدها على دخول المجال الفني، وهو بمثابة زوجها وأبيها وصديقها، وكل شيء في حياتها.

زواج لمدة 17 يوماً فقط!
أما عن أقصر زواج لها فكان من زوجها الثاني أحمد رمزي الذي تزوجته لمدة 17 يوماً فقط.

وقالت فؤاد عن تلك المرحلة إنها كانت تعمل مع رمزي في أحد الأفلام عندما تطلق من زوجته حديثاً، وبشكل ما توصلا إلى اتفاق سريع للزواج.

وأضافت أنه في اليوم التالي من كتب كتابهما جاءها عرض لافتتاح مطار نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكن لدى رمزي أي اعتراض على ذهابي، وبالفعل ذهبت، وعندما عدت بعد 17 يوماً وجدته قد عاد إلى زوجته الأولى.

وأوضحت أنها طلبت منه أن يرسل لها أوراق طلاقها فوراً، ولكنهما بقيا صديقين إلى حين وفاته.

أكثر زوج أحببته تزوج أقرب صديقاتي ورقصت بفرحهما!
أما عن أكثر زوج أحبته في حياتها، فقالت الممثلة المصرية إنه زوجها الأخير، دون أن تذكر اسمه وإنهما بقيا معاً مدة 8 سنوات وكان أكثر زوج أحبته في حياتها.

وأوضحت أنه تزوج فيما بعد أقرب صديقاتها، واضطرت للرقص في حفل زفافهما مرغمة؛ لأنها وضعت "تحت الأمر الواقع"، وتابعت أن هذه الرقصة التي أدتها كانت أحلى رقصة تؤديها في حياتها رغم أن صديقتها هي من خطفت زوجها منها.

وزير الخارجية الأمريكي طلب الزواج منّي
أما عن علاقتها بوزير الخارجية الأمريكي آنذاك هنري كيسنجر، فأوضحت أنها كانت في رحلة عمل بالولايات المتحدة، وكانت تقيم في أحد الفنادق التي دائماً ما كان يتردد كيسنجر إليها من أجل تناول الغداء، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

وأضافت أنّ كيسنجر كان صديقاً للدكتور سيد مرعي، الذي كان يمتلك مزرعة لتربية الخيول العربية الأصيلة، وقد اشترى منه حصانين ذكراً وأنثى لونهما أبيض وبني.

ولفتت الممثلة المصرية إلى أنّه في إحدى دعوات الغداء لدى كيسنجر قال لها إنه سمى الحصان الأنثى نجوى والذكر فؤاد تيمناً باسمها، كما عرض عليها الزواج بشكل رسمي.

وأشارت إلى أنها لم تكن حينها تتحدث الإنجليزية بشكل جيد، لذلك طلبت من المتحدثين بها أن يخبروه سبب رفضها، وهو أنه متزوجة، والأمر ليس بهذه السهولة، كما يظن، وأنها بعد فترة رأته قد تزوج من امرأة تدعى نانسي، كانت نسخة طِبق الأصل منها.


عربي بوست