الكولومبي جوارين يدخل المستشفى بعد دخوله في شجار

  • شارك هذا الخبر
Friday, April 2, 2021

احتجز لاعب كرة القدم الكولومبي فريدي جوارين بالمستشفى بإصابات طفيفة بعد دخوله في شجار في منطقة العاصمة بمدينة ميديين، حيث اضطرت الشرطة للتدخل، حسبما أفادت السلطات المحلية.
وقام والدا لاعب الوسط الدولي الكولومبي بإبلاغ السلطات عن وجود حالة عنف منزلي مزعومة، رغم عدم معرفة مزيد من التفاصيل حتى الآن.
وأوضح مسؤول بالشرطة "عندما وصل رجال الشرطة لمكان الحادث، وجدوا إصابات شخصية داخل المنزل الذي يعيش فيه الابن بعد شجار مع والديه".
ودخل جوارين في نقاش حاد أيضاً مع عناصر الشرطة رغم أن الدماء كانت تظهر على ملابسه، قبل أن يتم نقله لمستشفى قريب ليخضع للعلاج.
وأفادت الشرطة أن اللاعب دخل أيضاً في شجار داخل العيادة مع أحد عناصر الأمن وكذلك مع الأطباء، قبل أن تستعمل الشرطة القوة بشكل شرعي لإخضاعه للعلاج.
وكان جوارين (34 عاماً) اللاعب السابق لبورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، قد عاد إلى كولومبيا لتعزيز صفوف ميوناريوس، بعدما احترف لأكثر من 15 عاماً في الأرجنتين، أوروبا، الصين والبرازيل.
وانضم جوارين للفريق الكولومبي بشكل حر بعدما لعب في 2019 وحتى سبتمبر(أيلول) 2020 بصفوف فاسكو دا جاما البرازيلي، لكنه اعتذر الاسبوع الماضي عن التدرب مع الفريق وتعلل بحاجته لحل مشكلات شخصية.

إفي