ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, March 31, 2021

الحمل
هذا اليوم يزداد واعدة وتنتظر فرص جديدة في مجالك والظروف جيدة لنشر بعض الأفكار. علاقة مشرقة في الطريق معك، لكن هذا يتطلب بعض الجهد، خاصة وأن لديك القدرة على فعل ما هو مطلوب منك.تسمع عن أزمة صحية تؤثر على شخص تهتم لأمره، لكنها عابرة ومريح عقليًا.

الثور
تنشأ مهام عاجلة ومهمة تبرز مهاراتك وقدرتك على تحمل الصعوبات والتغلب على العقبات. لا تحاول اللعب على وتر الغيرة مع الشريك لأنه لن يتحملها وقد ينتهي بك الأمر بدفع ثمن مغامراتك معه لاحقًا. يعد الخروج إلى الطبيعة أو المشي على طول الساحل علاجات مفيدة نفسيًا.

الجوزاء
أنت تقوم بعمل يلقى استحسانًا، ويزول الضغط، ويهدأ عقلك، ويفتح باب الحوار لحل القضايا المطروحة. تأثيرك فعال أيضًا إذا كنت مزاجيًا مع شريكك وجلبت أفكارًا جديدة يتم الترحيب بها وتقديرها. يميلون إلى الدردشة والخروج مع الأصدقاء ليلًا. هذا مفيد للوضع الصحي.

السرطان
يوم خاص يبرز إبداعك وإنسانيتك. قد تحصل على جوائز أو ميداليات تقديرًا لجهودك. إذا لم تكن مرتبطا بك، فهذا اليوم مناسب لإعادة النظر في استمرارية دراستك الجامعية. أنت تدخل مرحلة مهمة وديناميكية في حياتك. لا تكن أيًا من القرارات السيئة خصوصًا عندما يتعلق الأمر بصحتك.

الأسد
هذا اليوم يجعل عملك أسهل، ويريحك، ويبدد الشكوك، ويتيح لك التمسك بما تقوم به حاليًا. تنجح في تقوية الرابطة مع شريكك. إنه يوم ناجح، مليء بالحوافز، مليء بالتفاؤل والخطوات الجديدة. تمرن قليلًا، ومارس أنشطتك المعتادة ونظم بعض الرحلات الترفيهية.

العذراء
قلل من سلوكك البهلواني وقلل من شأن كل ما قاله أنك الشخص الذي يفرض رأيك على الآخرين. لا تجادل في أشياء لا تفهم بها شيئًا وتوسع آفاقك المعرفية قبل المناقشة ولا تحمل الحبيب ما لا يستطيع تحمله. اتباع نظام غذائي صحي يساعد كثيرًا في الحفاظ على الرشاقة والتخلص من بعض الآلام.

الميزان
تعيش في حالة ارتياح كبير بعد أن يفتح أحدهم صفحة أخيرة ويظهر لك ما كان مخفيًا عنك. حان الوقت لتحسين علاقاتك مع شريكك، ونقل أفكارك بوضوح، واكتساب المزيد والمزيد من الثقة. أنت تتابع وتدرك مشكلة صحية أو طارئة تؤثر على صحتك.

برج العقرب
هناك عقبة تمنع تحسين وضعك المهني، ولكن كل شيء سيكون في مصلحتك قريبًا وستعود الأمور إلى طبيعتها. علاقة قديمة تهدد مستقبلك. ومن ثم، فإن الأمر يتطلب العزم على تصحيح الأمور قبل أن تتدهور وتصل إلى نقطة اللاعودة. يبدو أن الارتباك واضح في سلوكك. لذا حاول أن تكون أكثر هدوءًا

القوس
يوم من الأنشطة أثناء حضور مؤتمر وزيادة الوعي بقدرتك على الاستجابة للظروف والمطالب. تعبر عن أفكارك وآرائك بصراحة تامة أمام الشريك، فتزداد القيمة في عينيه ويزداد ارتباطه بك أكثر فأكثر. تمر بأشياء مخيبة للآمال ويمكن أن تجلب الفوضى وعدم الرضا الذي يؤثر سلبًا على صحتك.

الجدي
يمنحك هذا اليوم مزيدًا من الطاقة للعمل، ويزيل بعض الأوهام، ويأخذ موقعًا جديدًا يزيد من الثقة بالنفس والتفاؤل. في مواجهة الارتباك حول مجموعة من الخيارات، غير متأكد من الأفضل، تشعر بالانزعاج من تدخل من تحب في حياتك. الخوف والاضطراب الذي يحرمك من النوم هو نتيجة ضغط العمل والمسئولية الكبيرة التي أوكلت إليك.

الدلو
تواجه الكثير من المشاعر والعواطف المتضاربة، ويمكن أن يسود جو من الغيرة والمسئولية الشخصية في حياتك المهنية. حسنا اعتن بنفسك. شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها لكن الصورة النهائية لم تتضح بعد. تمهل قليلًا وادرس الأشياء ببطء. يحب الابتعاد عن القلق قدر الإمكان يريح أعصابك ويتيح لك التفكير بشكل مريح.

الحوت
يركز هذا اليوم على القضايا العاجلة التي تحتاج إلى حل سريع قبل تفاقمها ودخول المتسللين ومساحات الزجاج الأمامي. أنت طموح وتريد المزيد، رغم أنك أنت وشريكك حققا جزءًا كبيرًا من أحلامك. من الجيد لصحتك أن تهتم بجودة الطعام وتقلل منه في المساء.