سعد لمجرد يفاجىء الجمهور المصري

  • شارك هذا الخبر
Friday, October 23, 2020

يبدو أن أزمة سعد لمجرد لم تنتهِ بعد، وما زالت آثارها مستمرة بعد إلغاء حفلته الغنائية الأولى في مصر قبل أيام، حيث كان من المقرر إطلاقها خلال الشهر المقبل كأكبر حفل استعراضي غنائي على خشبة مسرح كايرو شو. ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار جديدة يحضّرها لمجرد للجمهور المصري بعد غضب بعض رواد السوشيال ميديا من وجوده في حفل غنائي في مصر.


أغنية وطنية
تردد أخيراً أن سعد لمجرد يفكر في تقديم أغنية وطنية للجمهور المصري بعد حملات الغضب التي أثيرت عن وجوده في مصر خلال الفترة الماضية، ورفض إقامته حفلاً غنائياً على خشبة مسرح "كايرو شو" الذي كان قد أعلن عن أكبر حفل استعراضي غنائي لسعد لمجرد، ليكون أولى الحفلات الغنائية التي يقيمها المسرح في مصر.
وقد علمت نواعم أن سبب حذف البوسترات الخاصة بالحفل من الصفحة الرسمية لمسرح "كايرو شو" كان بناءً على طلب مدير أعمال سعد لمجرد أولاً، خاصة أنه لم يكن هناك اتفاق أو تعاقد رسمي بينهما.


فيلم استعراضي
على صعيد آخر، يبدو أن إلغاء حفل لمجرد جاء لمصلحته، حيث أنه تلقّى عرضاً لتقديم عمل سينمائي استعراضي ضخم لتكون عودته للوقوف أمام كاميرات التمثيل بعد غياب فترة طويلة، حيث قدّم تجربة سينمائية واحدة في المغرب ولكنها لم تبصر النور حتى وقتنا الحالي بسبب أزماته القضائية.
جدير بالذكر أن لمجرد نشر كواليس تصوير أحدث أعماله الغنائية "عدى الكلام" قبل أيام عبر صفحته الخاصة على إنستغرام وعبر قناته الرسمية على اليوتيوب أيضاً تحت عنوان "عدى الكلام.Part 2


نواعم