نجوى كرم تلتقي صديق الطفولة في "ذا فويس"

  • شارك هذا الخبر
Thursday, October 8, 2020

للمرّة الأولى، بدأ فريق تحكيم The Voice Senior الذي يضم نجوى كرم، سميرة سعيد، ملحم زين وهاني شاكر أولى حلقات الموسم الأول من البرنامج عبر شاشة الـأم بي سي بأغنية "كل ما أقول التوبة" للراحل عبد الحليم حافظ.

ومن خلال نواعم نرصد أهم اللقطات في الحلقة الأولى من الموسم المنتظر "ذا فويس سينير".


أمنية متسابقة ذا فويس
من خلال ثلاث مراحل، تتسابق الأصوات الغنائية على لقبThe Voice Senior خلال سبع حلقات تلفزيونية عبر شاشة الـأم بي سي للمرة الأولى بتاريخ النسخة العربية في ذا فويس، حيث تنحصر المواهب في سن ما فوق الستين.
وقد بدأت حلقة ذا فويس سينيير الأولى بالأوبريت الغنائي الضخم الذي ضم فريق التحكيم للمرة الأولى معاً على خشبة مسرح ذا فويس، وحقق نسبة مشاهدة عالية فور طرحها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
وبمرحلة الصوت الأولى، نجحت مجموعة من الأصوات الموهوبة في لفت انتباه الجمهور ولجنة التحكيم، حيث تفاعل الجمهور مع المتسابقة اللبنانية داني حاتم التي قدمت أغنية "عهدير البوسطة " لفيروز، ورغم أنه لم تلتف لها كراسي لجنة التحكيم، لكنها حققت أمنية والدها الراحل الذي وجهت له رسالة من فوق خشبة المسرح بتحقيقها أمنيته بغنائها أمام الجمهور.


جار نجوى كرم
من ناحية أخرى، فوجئت نجوى كرم بوجود صديق الطفولة وجارها "فيصل" الذي تربى معها في مسقط رأسها زحلة بعد غياب ثلاثين عاماً، ونجحت في أن تضمّه إلى فريقها بعد أن جذب جميع أعضاء لجنة التحكيم وتذكرا معاً ذكريات طفولتهما في زحلة بمشاعر الحنين والود.
ونجح ملحم زين في أن يضمّ عبده ياغي لفريقه، أما سميرة سعيد فاختارت يوسف باجبير.


إطلالة أنابيلّا هلال
وكما عوّدتنا دائماً مقدمّة البرامج أنابيلّا هلال على إطلالتها الأنيقة وآخرها في ذا فوييس كيدز، تميّزت ليلة أمس بإطلالة شبابيّة عصريّة، وقد رأت في فيديوهات نشرتها على انستغرام عبر خاصية الستوريز قبل انطلاق البرنامج، أن The Voice Senior له نكهة خاصة وهي متحمسة جداً للحلقة الأولى.

يُعرض "the Voice SENIOR" على MBC1، MBC مصر، MBC العراق، وMBC5 كل أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

تعرض الحلقة الأولى من "the Voice SENIOR" على MBC العراق، استثنائياً السبت ١٠ تشرين الأول/ أكتوبر الساعة 10:00 مساءً بتوقيت العراق بينما يتزامن عرض بقية الحلقات مع الموعد الأسبوعي له على باقي قنوات MBC كل يوم أربعاء.


نواعم