بالفيديو- اشتباكات بين قوى الأمن ومسلحين في وادي خالد.. ومقتل 3 إرهابيين

  • شارك هذا الخبر
Saturday, September 26, 2020

تواصل القوة الضاربة في فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي مطاردة مجموعة إرهابية في وادي خالد مرتبطة بخالد التلاوي، والتي قُتل 3 عناصر منها.

فيما افادت :الميادين" ان اشتباكات بين الجيش اللبناني والمسلحين في وادي خالد أسفرت عن مقتل عدد منهم، كما ذكرت ان عنصرين إرهابيين فجّرا نفسيهما لمنع اعتقالهما من قبل الجيش اللبناني.

وكانت "الوكالة الوطنية للاعلام" قد افادت ان اشتباكات تدور بين القوة الضاربة لفرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي ومسلحين متحصنين في منزل معزول في خراج بلدة الفرض في وادي خالد.

وأفيد عن وقوع إصابات لم يتم تحديدها بعد.

ووفق معلومات صحافية، فان العملية في وادي خالد مستمرة، وهي بدأت حين أطبقت وحدة من شعبة المعلومات على مجموعة إرهابية سورية- لبنانية حيث دارت اشتباكات في منطقة الفرض، تدخّل بعدها الجيش اللبناني للمؤازرة، وهناك معلومات عن قتلى في صفوف الارهابيين.

وافادت اذاعة "صوت لبنان" ان فوج الحدود البرية ارسل مزيداً من الآليات المدرعة وينفذ في هذه الاثناء طوقا امنيا ولا معلومات حتى هذه الساعة عن سقوط اصابات او عن حجم المجموعة الارهابية التي تشتبك مع القوة الضاربة.

وعلم ان الجيش وشعبة المعلومات يطاردان عددا من الارهابيين في أعالي بلدة الهيشة

وبدورها ذكرت قناة "الميادين" ان " المجموعة المسلحة هي إحدى الخلايا العنقودية التابعة لخالد التلاوي المرتبط بتنظيم "داعش".