جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين تطلق جائزة أفضل صورة رياضية لعام 2020

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, August 4, 2020

أطلقت جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين جائزة "أفضل صورة رياضية لعام 2020". وسيتم اختيار صورة واحدة من بين الصور المرشحة من الملاعب اللبنانية المختلفة، لمصورين معتمدين في الاعلام الرياضي اللبناني، من قبل لجنة تحكيم متخصصة.

وأوضح رئيس الجمعية إبراهيم دسوقي أن "الصورة الفائزة في المسابقة ستكون مرشحة لتمثيل لبنان في جائزة أفضل صورة رياضية عربية للعام المقبل، كما سينال المصور صاحب الصورة درعا تكريمية إضافة الى جائزة قيمة سيعلن عنها لاحقا، كما سيتم عرض الاعمال المقبولة والمتأهلة للمرحلة النهائية في معرض لهذه للغاية".

وقال دسوقي: "الهدف من إطلاق المسابقة هو تعزيز العمل الصحافي الرياضي في لبنان، وتحفيز المصورين الرياضيين لتقديم الافضل"، معتبرا ان "الصورة هي الاساس في عملية الترويج للرياضة وفي التسويق لها، ومن هنا ضرورة إيلائها الاهمية".

وأعلن مقرر لجنة التحكيم للجائزة جوي حداد "فتح الباب لإرسال الاعمال المرشحة للجائزة، لغاية 20 آب، على أن تشمل الرسالة الصورة الاصلية، إضافة الى المعلومات المطلوبة عن مكان وتاريخ نشرها وشرح تفصيلي عنها إضافة الى معلومات عن المصور على البريد الالكتروني [email protected]".

وتألفت لجنة التحكيم من جمال السعيدي نقيب المصورين الصحافيين السابق والزملاء: ناجي شربل مسؤول النشرة الرياضية في الوكالة الوطنية للاعلام، محمد فواز مراسل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في لبنان، وفيق حمدان رئيس القسم الرياضي في الاذاعة اللبنانية، ابراهيم عبدو (مصمم ومخرج فني) وجوي حداد (عضو الهيئة الادارية لجمعية الاعلاميين الرياضيين في لبنان مقررا للجنة).