سامسونج تطلق منصة Samsung Health للياقة البدنية

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, June 3, 2020

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن إتاحة منصةSamsung Health على أجهزة تلفاز سامسونج الذكية – من طرازات العام 2020. ويتمثل الهدف الأساسي لإطلاق هذه المنصة، في إحداث ثورة على مستوى عالم التمارين الرياضية المنزلية، وهو عبارة عن تطبيق يهتم بمواضيع الصحة التي تركز على المستخدم، ولا تقتصر فوائدها على التمارين الخاصة للحفاظ على اللياقة البدنية، بل تتعدى ذلك إلى توفير قدر هائل من المعلومات والمحتوى الذي يعزز تجربة التمرين المنزلية على نحو فائق. ويعتبر هذا التطبيق، صديقاً مثالياً لعشاق الرياضة، يمكن مزامنته عبر مختلف الأجهزة الرقمية - كالهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والآن تلفزيونات سامسونج الذكية. توفر منصة Samsung Health للمستخدمين القدرة على الاستمتاع بجلسات تمارين رياضية مجانية، واتباع روتين صحي مخصص، وتمكين جميع أفراد الأسرة من الحفاظ على لياقتهم البدنية بفضل ميزة التحديات العائلية وغيرها من المزايا التي تعزز الترابط الأسري، وتساهم في تحسين صحة الأفراد وحمايتهم من الإصابة بالأمراض الناتجة عن قلة الحركة - من راحة المنازل.

وتعليقاً على الخبر، قال وون جين لي، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الخدمات في سامسونج للإلكترونيات: "تمثل هدفنا الأساسي من إطلاق منصة Samsung Health، في تحفيز عملائنا لتطوير نمط حياتهم، ليصبح أكثر صحة، ودعمهم في المحافظة على هذا النمط عبر تمكينهم من الوصول إلى منصتنا الخاصة للعناية بالصحة واللياقة البدنية أينما كانوا، باستخدام أجهزة سامسونج المتنوعة. وقد أدركنا في وقت مبكر الحاجة إلى تطوير نظام أساسي استثنائي، يركز على المستخدم ويقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، للحفاظ على اللياقة البدنية، والعناية بالصحة والعافية في المنزل. ونأمل في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، أن يساهم تطبيق Samsung Health على أجهزة التلفاز، في تحسين حياة المستهلكين ومساعدتهم لتحديد أولويات سلامتهم الجسدية والعقلية على نحو يومي ".

حافظ على صحتك بما يتناسب مع حاجتك ونمط حياتك
يمكّن تطبيق Samsung Health المستهلكين من تخصيص روتينهم الصحي، بالاعتماد على محتوى متميز ومجموعة تمارين مخصصة وتحديات رياضية تتناسب مع أهدافهم، إضافة إلى العديد من المزايا الذكية، التي تحفزهم على متابعة نشاطهم الرياضي عبر التركيز على أهدافهم الصحية - سواء في المنزل أو الهواء الطلق.

وتتضمن الميزات الشخصية المخصصة لتطبيق Samsung Health ما يلي:
الملفات الشخصية المخصصة: يمكن للمستهلكين إنشاء حسابات فردية تخصهم، إضافة إلى حسابات خاصة بأفراد العائلة، ويمكن إدارة كل حساب على حدة، وتزويده بتوصيات تمرين مخصصة بناءً على التفضيلات.
لوحة المعلومات: يمكن للمستخدمين الاتصال بأجهزة سامسونج القابلة للارتداء والتطبيقات المحمولة المصاحبة لها للإطلاع على بياناتهم الرياضية في مكان واحد. كما يمكنهم تتبع البيانات اليومية المتزامنة من جميع الأجهزة، والإطلاع على التقدم الذي يتم إحرازه، وتحقيق الأهداف المرجوة.
تصفح المحتوى: يوفر تطبيق Samsung Health على التلفزيون تجربة محتوى استثنائية، تتيح للمستخدمين الوصول إلى محتوى اللياقة البدنية والعافية من الشركاء الرائدين في القطاع، ومشاهدتها على أكبر الشاشات المتاحة في السوق. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التدريبات التي يقدمها شركاءSamsung Health ، سواء للاستمتاع بجلسات التأمل اليومي أو ممارسة تمارين .HIIT
وضع نظام روتيني: يساعد تطبيق Samsung Health المستخدمين في وضع أنظمة روتينية مخصصة للحفاظ على صحتهم ولياقتهم. يمكن للمستخدمين وضع روتينهم الخاص، والاستمرار في اتباعه، حيث يقوم جهاز التلفاز عندما يكون قيد التشغيل، بإرسال تنبيهات تذكر المستخدم بتشغيل محتوى اللياقة البدنية أو برنامج الاسترخاء الذهني، وفقاً للجدول الزمني المحدد. وسواء كنت من عشاق ممارسة التمارين الرياضية الصباحية، أو تفضل ممارسة تمارين الاسترخاء المسائية، يضمن الروتين الذي تضعه باستخدام تطبيق Samsung Health على التلفاز الذكي، تنفيذ تمارينك بكل سهولة.
التحديات: تضيف تحديات سامسونج المزيد من الحيوية والمتعة للأنشطة والتمارين المختلفة، حيث يمكن للمستخدمين الالتزام بهدف شخصي أو دعوة أفراد العائلة لتحقيق هدف مشترك. تساهم التدريبات المختلفة التي تعزز اللياقة البدنية، وجلسات التأمل التي تساعد على التركيز والاسترخاء، في تحفيز المستخدمين والارتقاء بأدائهم للتحول إلى نمط حياة أكثر صحة.

منزل صحي لحياة أكثر سعادة
يوفر Samsung Health محتوى اللياقة والنشاط الذهني، لإنشاء روتين تمريني شامل من راحة المنزل وبخصوصية تامة. يمكن للمستهلكين تصفح مجموعة من التمارين بما في ذلك اليوغا، واليقظة الذهنية، وتمارين القوة، والتمدد، والباري، والبيلاتس، والرقص، وتمارين القلب وغيرها الكثير من التمارين التي تعزز اللياقة البدنية، وتساهم في تطوير القدرات العقلية، والحفاظ على الرشاقة والليونة.

يوفر استخدام التطبيق تجارب غامرة، تبدأ من التعرف على أنواع متعددة من المحتوى، والاستفادة من توصيات مخصصة لجلسات التأمل وتمارين اللياقة البدنية، تقدمها العلامات التجارية الرائدة والموثوقة من المستوى العالمي - بما في ذلك Calm و obé fitness و barre3 و Echelon و Fitplan و Jillian Michaels Fitness. يمكن لمستخدمي أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج الاستمتاع بمحتوى مجاني محدد من جميع الشركاء خلال السنة الأولى من الاشتراك، بما في ذلك أكثر من 5000 ساعة من المحتوى المجاني داخل المنزل، وما يصل إلى 250 مقطع فيديو تعليمي تتنوع من حيث مستوى التمرين والانضباط. من المؤكد بأن إطلاق منصة Samsung Health ، سيساهم في توسيع منظومة الشركاء وتطويرها، بحيث يتمكن المستخدمون من اكتشاف تمارين وأنشطة جديدة، أو الاستفادة من المحتوى الذي يتناسب مع أهدافهم المرتبطة باللياقة.
يمكنك اختيار محتوى مجاني متميز من أفضل العلامات التجارية المتخصصة في مجال اللياقة البدنية والعافية


محتوى مجاني للعناية بالصحة العقلية بما في ذلك جلسات التأمل ومراقبة جودة النوم والاستماع للموسيقى التي تعزز الهدوء، بالإضافة إلى جلسات التأمل اليومية المشهورة، Daily Calm، التي تنظمها العلامة التجارية لمدة 10 دقائق.


محتوى مجاني للياقة والتمارين الرياضية، يتضمن ست "باقات" و 50 صفاً متنوعاً، والتواصل مع خمسة مدربين لتقديم النصائح الصوتية والمرئية عالية الجودة ، ومتابعة التقدم، وميزات التدريبات الجماعية داخل التطبيق

تمارين يومية تفاعلية وتمارين مخصصة غير مجانية، لجميع مستويات اللياقة البدنية بما في ذلك خطة تمرين حصرية مدتها 28 يوماً مخصصة لمالكي أجهزة تلفاز سامسونج.



20 حصة تجريبية مجانية بما في ذلك دروس تعلم ركوب الدراجات والتجذيف، وتمارين القوة، والملاكمة، واليوغا، والبيلاتس وغيرها.

20 صفاً مجانياً لمستخدمي أجهزة تلفاز سامسونج الذكية، بما في ذلك تمارين القوة، والنحت، والتمارين الدائرية، والرقص ، وHIIT ، Dance-HIIT ، وبيلاتس، واليوغا، وباري، وباونسي، والبوكسينغ، وتمارين ما قبل الولادة، والتمارين المخصصة لفترات الأعيدا والمناسبات الكبرى – والتي يتم تحديثها كل أسبوعين.

50 جلسة مجانية للعناية بالصحة الجسدية والنفسية بما في ذلك تمارين الجسم بالكامل، والقوة والتكيف، واليقظة الذهنية، وتمارين القلب والمزيد.

يعيد تطبيق Samsung Health تعريف اللياقة المنزلية عبر توفير أحدث النشاطات عبر أجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة المتطورة، حيث يجمع بين الراحة والجودة والتحليلات لإنشاء نظام لياقة متكامل لكل فرد من أفراد العائلة، مع توصيات مخصصة وتحديات مقترحة. تتنوع الخيارات التي يقدمها هذا التطبيق بين فصول الزومبا المليئة بالحركة، وتمارين HIIT وتتبع جودة النوم، لتلائم احتياجات وأهداف وتفضيلات كل مستهلك.