لوحة مفاتيح ميكانيكية لعشاق الألعاب من غيغابايت

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, May 5, 2020

أطلقت شركة غيغابايت لوحة المفاتيح الميكانيكية Aorus K1 الجديدة، التي تخاطب عشاق الألعاب.
وأوضحت الشركة التايوانية أن لوحة المفاتيح Aorus K1 الجديدة تمتاز بأزرار Cherry MX Red فائقة الأداء، وإضاءة RGB متعددة الاستخدامات وقابلة للضبط، إضافةً إلى إدارة الكابلات العملية مع دعم تقنية N-Key Rollover.
وتهدف لوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب بالاعتماد على أزرار Cherry MX Red. وتمتاز الأزرار الخطية بقدرتها على تحمل أكثر من 100 مليون نقرة، ويبلغ طول المحور الإجمالي 4 ملم، وتقوم الأزرار بعملية التسجيل عند 2 ملم.
وعلى غرار إكسسوارات الألعاب الأخرى تأتي اللوحة الجديدة مزودة بإضاءة RGB، والتي تشغل بأنماط مختلفة، كما أنها تستجيب لعمليات الضغط على الأزرار، ويعمل برنامج غيغابايت RGB Fusion 2.0 على مزامنة إضاءة لوحة المفاتيح مع منتجات غيغابايت الأخرى، ويمكن برمجة كل زر بحرية عن طريق برنامج Aorus Engine، إلى جانب تخزين البروفايل على لوحة المفاتيح مباشرة.
وبفضل تقنية N-Key Rollover، يمكن الضغط على أي عدد من الأزرار في نفس الوقت، علاوة على أنه يمكن استعمال الأزرار الوظيفية للتحكم في تشغيل الموسيقى وإضاءة RGB، كما يمكن تركيب كابل USB بطول مترين بلوحة المفاتيح إما على اليسار أو اليمين أو المنتصف.


د.ب.أ