د. ايمان غصين تطلق حملة تبرعات لمساعدة العائلات المحتاجة

  • شارك هذا الخبر
Friday, April 3, 2020

إن التكافل الإجتماعي هو صورة من صور العدالة الاجتماعية، وهو نمط يمثل العلاقات بين أفراد المجتمع، ويعني التعاون والتشارك والتراحم..

وما احوجنا اليوم للتراحم في ظل تفشي فايروس كورونا المستجد في العالم ،وكان هذا التوقيت سيء جدا" للبنان الذي يعاني من انهيار اقتصادي..مما أدى حظر التجوال والحجر الصحي منعا"لتفشي المرض إلى حرمان آلاف العائلات من مدخولها ،الذين تعطلت أعمالهم وفقدوا وسيلة رزقهم ليصبح هاجسهم الخوف من الموت جوعا" أقسى من أي وباء.

وأن مثل هذه المحن لا تواجه بغير التكافل والتضامن بين الجميع في المجتمع ..

فمن هذا المنطلق إرتقى المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال رئيسة وأعضاء في لبنان والوطن العربي إطلاق حملة أنسانية تحت عنوان"من خيرك" لمساندة ومساعدة المحتاجين ،والفقراء،وكبار السن ،والأطفال الرضع ،والأسر المتعففة والعمالة المتضررة،وأصحاب الهمم ،ومرضى السرطان،واصحاب الأمراض المزمنة ...

إننا نتوجه لأ هل الخير والعطاء ،والمتبرعين
من أصحاب الأيادي البيضاء،على الصعيد الفردي والمؤسسي لتقديم ما تجود به أنفسهم لعمل الخير فضلا"وليس أمرا"وكلنا ثقة أننا سنعمل جنبا"إلى جنب لغرس القيم الانسانية وإدخال البهجة والسرور على بيوت ضاقت بها سبل الحياة..خاصة وأننا على اعتاب شهر فضيل وكريم ...

إن هذه الحملة تعكس قيم الخير والتكافل الإجتماعي والإنساني من خلال العمل الخيري وتعزيز القيم الإنسانية بين أفراد المجتمع.

أن سر سعادة الانسان تكمن في العطاء
،وما كان لله ينمو ..

الأمين العام للحملة الدكتورة إيمان غصين

نستقبل تبرعاتكم على الرقم 0096170610454
أو الإستفسار عبر الإيميل:[email protected]