وزير الصناعة تفقّد سانيتا داعماً الإنتاج الهادف

  • شارك هذا الخبر
Sunday, March 22, 2020

في خطوة مفاجئة، ودون أي مواكبة وبعيداً عن الاعلام، وصل الوزير عماد حب الله في سيارته يرافقه مدير عام جمعيّة الصناعيين طلال حجازي، ليتفقّد في زيارة ميدانيّة مجمّع حالات الصناعي التابع لمجموعة اندفكو، ليعود ويلتقيه في جولته رئيس المجموعة النائب نعمة افرام.

هناك، أشرف الوزير على عملية التصنيع لشركة سانيتا للمنتجات الورقيّة الصحيّة، وسانيتا برسونا المتخصّصة بإنتاج المستلزمات التعقيميّة والتطهيريّة، مثنيّاً على الجودة العالية والمعايير المتبعّة وتلك الاحترازيّة الوقائيّة حفاظاً على سلامة العمال. والتقى المسؤولين والعاملين وشجّعهم، ودعم الاستمرار في رسالتهم الإنتاجيّة الهادفة، حرصاً على تزويد السوق اللبناني بما يحتاجه المستهلك من منتجات صحيّة ومعقّمات ومطهّرات في هذا الظرف الدقيق والعصيب الذي يمر به الوطن.

وجرى نقاش بين النائب افرام والوزير حب الله في شؤون وشجون الصناعة الوطنيّة، وضرورة دعم هذا القطاع بما يحتاجه من مواد أوليّة، وتأمين استمرار انتاج العبوات البلاستيكيّة والكرتونيّة وأكياس النفايات وغيرها مما يتطلّبه المنتج ليصبح جاهزاً قبل توزيعه في السوق المحليّة، ووضع هذا الإنتاج ضمن دائرة الضرورة الصحيّة المترتبّة عن الأزمة التي سبّبها وباء كورونا.

وأثنى الوزير على تسخير مجموعة اندفكو الصناعيّة كافة قدراتها العلميّة والتقنيّة المتخصّصة وكامل طاقاتها الإنتاجيّة في سبيل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا.