مروان ابي فرج لبلدية شويفات: "ما بتستحوا تكذبوا وتستخفوا بعقول الناس"

  • شارك هذا الخبر
Friday, January 24, 2020

نشرت بلدية شويفات عبر صفحتها على فيسبوك بيانا قالت فيه:

"رد المكتب الإعلامي لبلدية مدينة الشويفات على ما أورده بعض المساكين على وسائل التواصل الإجتماعي الذين يعانون من عقدة نقصهم فيتهمون البلدية بالفساد، بالقول لهم اذهبوا للقضاء المالي اذا كنتم واثقين من ملفاتكم.

فالمراجع القضائية أفضل بكثير من التراشق الكلامي على وسائل التواصل. ولنلتزم جميعاً بالحد الأدنى من الإحترام، ولنحتكم للقضاء فنحن تحت سقف القانون ونتقبل الأمور بكل محبة ورحابة صدر.

أما الإشاعات فالأفضل الإبتعاد عنها وما تم نشره عن قرار تأجير الكوستا برافا ما هو الا دعوة لمناقشته بإجتماع المجلس البلدي وبعد موافقته يحال الملف الى الهيئات القضائية المختصة للنظر والتدقيق فيه. أما سياسة التمرير والتمريرات نحن بعيدين عنها كل البعد ولم نمارسها يوماً".

وقد جاء الرد سريعاً من وكيل داخلية شويفات في الحزب التقدمي الاشتراكي مروان ابي فرج الذي قال: "ما بتستحوا تكذبوا وتستخفوا بعقول الناس".

وفي بيان سابق استنكر وكيل داخلية الشويفات – خلدة في الحزب التقدّمي الإشتراكي مروان أبي فرج ما يحصل في بلدية الشويفات حول التفرّد بالقرار وتخطّي القوانين إضافة الى تجاهل آراء المجلس البلدي بما يخص الكوستا برافا.

وكتب أبي فرج عبر حسابه على فيسبوك “لماذا إصرار رئيس بلدية الشويفات على تمرير قرار تأجير الكوستا برافا وذلك بعد رفض معظم أعضاء المجلس البلدي وتأجيل الجلسة مرّة أخرى”.

وتابع “وأيضاً، لماذا لا يكون هناك مزاد على هذا العقار لتأجيره للإستفادة منه وتحسين الشروط تجاه مدينة وبلدية الشويفات”.

وختم أبي فرج “كما ويعتبر هذا القرار بمثابة إخبار للنيابة العامة في حال تم الموافقة على تأجيره من دون أي شروط وعروض”.

هذا وكان قد أرفق وكيل داخلية الشويفات الخبر بصورة عن القرار الذي وقعه رئيس البلدية جهاد حيدر مستأثراً بقراره دون الأخذ برأي المجلس البلدي”.