تامر حسني: ضحكت ممن اتهموني بتزوير جائزة موسوعة "غينيس"

  • شارك هذا الخبر
Monday, January 13, 2020

لا يكف تامر حسني عن إثارة الجدل سواء بأعماله الفنية الغنائية أو السينمائية، ومؤخرا أثار دخوله موسوعة "غينيس" العالمية عاصفة من الهجوم بعد أن اتهمه البعض بعدم حصوله على هذه الجائزة، وأن العملية بها تزوير.

"العربية.نت" التقت الفنان تامر حسني في حوار خاص تحدث فيه عن تفاصيل الجائزة ورد على المكذبين، كما تحدث أيضا عن فيلمه الجديد "الفلوس" وعودة تعاونه مع الفنانة زينة، وكذلك كشف عن تفاصيل فيلمه الجديد "مش أنا" مع الفنانة حلا شيحة.

ومن قبل دخلت مصر الموسوعة لأن كان بها أكبر حملة للتبرع بالدم، وكنت متبنيا لهذه الحملة منذ حوالي ثلاث سنوات.

وهنا بدأت أتخيل أني مثلت كل ذلك وأحضرت حكما عالميا حقيقيا من موسوعة "غينيس" وأقنعته أن يمثل ونقيم حفلا مزيفا.. أليس الموضوع أكبر من ساخر؟! كيف لي أن أفعل ذلك؟! فكل شيء موجود وحقيقي، وهناك حفل وحكم وشهادة.

وبالعكس هناك نجوم كثيرون هنأوني وفرحوا بالجائزة التي تخص مصر والوطن العربي أكثر ما تخص تامر حسني.

وظهرت أيضا النجمة صديقة العمر مي عز الدين، وهذا أسعدني جدا، فهي شريكة نجاح وقدمنا معا أفلاما مازالت تعيش في قلوب الناس مثل "عمر وسلمى"، ومشهد مي كان له مدلول كبير وتأثير مهم، كما شارك النجم علي ربيع وويزو.

كما تشارك النجمة سوسن بدر في دور والدتي، ويسعدني وجود النجم ماجد الكدواني الذي أعتبره من أهم النجوم في مصر والوطن العربي، وأنا شخصيا من عشاقه بالإضافة للفنانة شيرين وحجاج عبد العظيم. والفيلم توليفة بين الكوميدي والتراجيدي.


العربية