"سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تواصل مكافأة مشتري هواتف Galaxy Note10 وGalaxy Note10+ الجديدة كلياً

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, December 10, 2019

تواصل شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي مكافأة مشتري هاتفها الجديد كلياً Galaxy Note 10، بطرازيه، الطراز الأساسي Note 10، وطراز Note 10+، وذلك مع حملتها التقديرية الجديدة، التي تستكمل بها الحملة السابقة التي ترافقت مع طرح الهاتف.

وتقدم "سامسونج" خلال الحملة التي ستستمر حتى نفاد الكمية، باقة من الهدايا القيمة لزبائنها ممن يقومون بشراء أي من الطرازين عبر أي من نقاط البيع أو عبر وكلاء الشركة لأجهزة الهواتف الذكية المعتمدين في المملكة، أو عبر موقع الشركة الإلكتروني.

وسيحظى كل مشترٍ لهاتف Note 10 أو Note 10+ بسماعة JBL Tune In-ear، وقاعدة الشاحن اللاسلكي Wireless Charging Car Holder، وشاحن السيارة Car Charger، وغطاء الحماية Ring ToK Cover، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في تطبيق توصيل الأغذية ومُجمع المطاعم Zomato.

هذا وتتميز أجهزة سلسلة هواتف Galaxy Note بتصميمها الأنيق وأدائها القوي، وتأتي بحجمين اثنين مع قلم S Pen بخصائصه المحسّنة، عدا عن احتوائها على وسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. وقد استوحي تصميم الهاتف الجديد من أنماط الاستخدام والتطلعات المختلفة للأجيال المتعاقبة لمستخدمي هواتف Galaxy Note، والذين يتمتعون بروح الريادة ويطمحون للاستخدام السلس والمتعدد والمتنوع ما بين الاستخدام للأعمال والاتصال والترفيه وتأدية العديد من الوظائف المبتكرة التي تلامس تفاصيل الحياة اليومية.

وتتميز أجهزة سلسلة هواتف Galaxy Note الجديدة كلياً بشاشة سينمائية ديناميكية لا متناهية من نوع Dynamic AMOLED، الحائزة على جوائز عدة، تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى بدون حواف للإطار تقريباً، في حين أن الجزء المخصص للكاميرا الأمامية في الشاشة يحتل مساحة صغيرة لتصميم أكثر توازناً. ويساعد التصميم المميز للشاشة في تمكين المستخدمين من عيش تجربة استخدام استثنائية تتيح الانتقال بشكل سلس بين العمل والعرض والإبداع.

ومع تضمين تقنية HDR10+ في هواتف Galaxy Note وتصمينها بناءً على تقنية تقارب إضاءة الصور ذات المدى الديناميكي Dynamic Tone Mapping، يوفر هواتف هذا الإصدار من خلال الشاشة صوراً ومقاطع فيديو أكثر إشراقاً مقارنة مع الأجهزة السابقة فضلاً عن مدى الألوان الواسع والمذهل. ومنحت شركة UL شاشة هاتف Galaxy Note10 شهادة اعتمادها لتكاملية اللون والسطوع بنسبة 98٪، فيما تقلل تقنية Eye Comfort في الشاشة من الضوء الأزرق دون التأثير على جودة الألوان لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة.

وتتيح هواتف Galaxy Note10 للمستخدمين إمكانية الاستفادة من تقنيات الواقع المعزز والمسح ثلاثي الأبعاد في الكاميرا، فإلى جانب عدسة الكاميرا فائقة الاتساع، يمنح الهاتف المبدعين وسيلة جديدة تماماً للتعبير عن مهارتهم. ومع أداة الرسم بتقنية الواقع المعزز، يمكن للمستخدمين الاستفادة من قلم S Pen لتخصيص الصور بالرسومات الديناميكية والتأثيرات والرسوم المتحركة التي تتعقب الصورة. ومن خلال الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، الذي يُعد الميزة الأولى من نوعها في سلسلة Galaxy Note، يمكن للكاميرا رؤية العمق في الهاتف وإجراء فحص لجسم ما وتحويله على الفور إلى عرض ثلاثي الأبعاد يمكن مشاركته.

وتأتي هواتف Galaxy Note10 مع خاصية مشاركة الشحن لاسلكياً PowerShare التي تتيح للمستخدمين إعادة شحن ساعة Galaxy Watch أو سماعات Galaxy Buds أو أي جهاز آخر يدعم منصة الشحن اللاسلكي من سامسونج لاسلكياً وذلك باستخدام هواتف Galaxy Note10. وبالإضافة إلى خاصية شحن فائق السرعةيمكن لهواتف Galaxy Note10، مع 30 دقيقة فقط من الشحن، أن تستمر بالعمل طوال اليوم مع قدرة شحن سلكية تصل إلى 45 واط.

ويشار إلى أن هواتف Galaxy Note10 وGalaxy Note10+ تتوفر بعدة ألوان منها جلو أورا، وأسود أورا، وأبيض أورا.