إطلاق ثلاجة سامسونج “French Door” الجديدة في السوق اللبنانية

  • شارك هذا الخبر
Monday, December 9, 2019

أطلقت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي الثلاجة الجديدة ذات تصميم "الباب الفرنسي – French Door" بالتلازم في أسواق الأردن ولبنان والعراق.

ويأتي هذا الطراز الجديد والمذهل بسعة ضخمة وضمان لمدة عشر سنوات على الضاغط العاكس الرقمي خاصته. علاوة على ذلك يجتمع لونه الفولاذي الجذاب والسهل التنظيف “Easy Clean Steel” مع تصميم "الباب الفرنسي – French Door" لإعطائه مظهراً عصرياً للغاية يجعل منه قطعة متميزة في المطابخ المنزلية.ويقف هيكله على ارتفاع صافٍ مع المفصل يبلغ 1780 ملم، ويبلغ عمقه الصافي 825 ملم مع مقبض الباب، كما أنه يزن 106 كغ.

هذا وتجمع ميزات التبريد في هذا الطراز الجديد بين تقنيات منع الصقيع “No Frost” والتدفق المتعدد “Multi Flow” والتبريد المزدوج الإضافي “Twin Cooling Plus” ، وهذه الأخيرة ترفع مستوى الرطوبة الداخلية إلى أكثر من الضعف الذي تنتجه الثلاجات التقليدية، وأيضاً تنشرها داخل الثلاجة بشكل متساوٍ، مما يؤمن حياة أطول ونضارة مستدامة لأنواع الطعام المختلفة وبالتالي معايير صحية أعلى للمستهلك. ولإستكمال الصورة في هذا المجال، فأنه تم تزويد باب الثلاجة بجهاز إنذار آلي للتنبيه في حالة عدم إغلاق باب الثلاجة بشكل جيد، وذلك لتفادي فقدان مقدار التبريد في الداخل وتأثيراته المترتبة على جودة الأطعمة.

إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الجهاز المنزلي الرقمي الجديد من سامسونج بمواصفات ومقاييس لا مثيل لها، منها تحديداً:
A+ Energy Efficiency Class للحصول على أفضل أداء في مجال الطاقة، وموزع مياه متطوّر من نوع Water Dispenser (Non Plumping Type) ، وصانع ثلج تلقائي داخل قسم التجليد Ice Maker (Inside Freezer)، ودرج تجليد بمقبض للفتح السهل “Easy Open Handle” Drawer Freezer.

وما يتوّج تلك الميزات المتقدمة أن الإضاءة في ثلاجة سامسونج French Door الجديدة تتماشى مع التقنيات المعمول بها في سائر الأجهزة الحديثة، إذ أن قسمي التبريد والتجليد فيها يتميزان بإضاءة من نوع LED ، كما أن الثلاجة تتمتع بلوحة إضاءة وتحكمّ من نوع LED أيضاً.

وانطلاقاً من فلسفة العناية بالمستهلك المتطورة لدى "سامسونج إلكترونيكس" فقد تم تصميم عرض جذاب للمشترين الأوائل، بما في ذلك مكنسة سامسونج كهربائية مجانية مع كل عملية شراء.

وفي هذا الصدد صرّح المدير العام المنتدب من شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي في لبنان، جاي كيم، قائلاً: "تأتي ثلاجة سامسونج بتصميم "الباب الفرنسي – French Door" الجديدة وذات السعة الضخمة إلى السوق اللبناني لتلبّي نمط حياة الأسرة المتغيّر باستمرار. فعلى سبيل المثال، تسهم السعة الفائقة للثلاجة في توفير رحلات المستهلكين للتسوّق، كما أن الأرفف والمقصورات والأدراج وجيوب الأبواب تجعلها توّفر تخزيناً واسعاً ومنظماً للأطعمة. ومن خلال الجمع بين التصميم والجماليات والسعة والاستخدام العملي ومراعاة التكلفة، فإن هذا الطراز الجديد يرفع تجربة المستخدم اليومية إلى مستوى أعلى جديد نعتقد أن عملائنا سيرحبون به. وفي هذا السياق تبرهن سامسونج مجدداً مدى حرصها وعنايتها بالمستهلك وكيف أنها تُدخل هذه الإعتبارات القيّمة في صميم ابتكاراتها مدفوعة بحسّها المرهف لحاجات ومتطلبات الأسواق وتحسبّها المسبق لما يريح المستخدم في حياته اليومية."