باناسونيك تطلق مجموعة جديدة من أجهزة العرض 1-Chip DLP

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, November 20, 2019

أعلنت ’باناسونيك‘ عن توسيع مجموعتها من أجهزة العرض DLP عبر طرح سلسلة (PT-RCQ10) من أجهزة العرض الليزرية (1-Chip DLP SOLID SHINE Laser Projectors) في الشرق الأوسط. واعتماداً على محرك بكسل سلس وتقنية معالجة متميزة للألوان، تعزز أجهزة العرض PT-RCQ10 إنتاج الألوان لتشكيل بيئات واقعية ونابضة وغنية بالألوان، وبشدة إضاءة 10 آلاف لومن. وتمتاز أجهزة العرض بأدائها الموثوق حتى 20 ألف ساعة دون الحاجة للصيانة، مما يجعل تشغيلها مثالياً في مختلف التطبيقات الصناعية بدايةً من الفعاليات والمسارح، وصولاً إلى مدن الملاهي والمتاحف والمعارض وغيرها.


وفي تعليقه، قال تميم أحمد، مدير قسم المنتجات لدى ’باناسونيك‘: "يعتبر PT-RCQ10 جيلاً جديداً متميزاً من أجهزة العرض 1-chip DLP، والتي توفر صوراً مفصّلة وغنية بالألوان مع تكامل سلس. وقد تم تطوير أجهزة العرض بما يتفق مع التزام ’باناسونيك‘ بمساعدة عملائها على تشكيل بيئات حقيقية بشكل مذهل. ويمتاز المنتج بتصميمه الصغير وأدائه الموثوق والثابت لمدة طويلة. ويتيح PT-RCQ10 كفاءة ومصداقية لا مثيل لها في المتاحف وأماكن الترفيه، والمساحات المؤسسية الكبيرة، وحتى الإعلانات الخارجية واللافتات العامة".

جهاز العرض PT-RCQ10: القدرات الرئيسية:

صور واضحة التفاصيل وغنية بألوان طبيعية
يتيح معالج الألوان الغنية المطوّر حديثاً ألواناً أكثر عمقاً وحيوية. ومع وجود محرّك البكسل السلس، وهي التقنية التي تنتج صوراً واضحة باستخدام اهتزاز بمحور واحد، يمكن الاستمتاع بصور ملوّنة وواضحة التفاصيل بشكل يتخطى الدقة المعهودة.


تكامل سلس مع الوحدات الطرفية من طراز SLOT NX ومجموعة كاملة من العدسات
بفضل التقنيات الداعمة للتشغيل بدقة 4K، بما في ذلك إدخال الإشارة 4K عبر منفذ HDMI®، DIGITAL LINK، ولوحات الواجهة الاختيارية لوحدات التحكم الطرفية SLOT NX، أصبح التكامل السلس لمحتوى 4K أمراً في غاية البساطة. كما يعزز التوافق مع عدسات 1-Chip DLP ™، بما في ذلك عدسة العرض ET-DLE020 للتكبير لمسافة فائقة القرب، مرونة التطبيق.

موثوقية متميزة في الظروف الصعبة
مزيد من التحسينات على نظام التبريد الفريد لسلسلة أجهزة العرض الليزرية SOLID SHINE Laser، بما يحقق 20 ألف ساعة عمل دون الحاجة للصيانة، وبنفس الحجم الصغير لنماذج أجهزة العرض (1-Chip DLP ™ WUXGA).

وأعلنت ’باناسونيك‘ عزمها الكشف عن الجهاز PT-RCQ80 من السلسلة ذاتها في ديسمبر 2019. وتم تزويد PT-RCQ80 بنفس ميزات PT-RCQ10، ولكن بآداء من فئة 8000 لومن.