باناسونيك تطرح أحدث ابتكاراتها في سلسلة NS من النظم الذكية والهجينة

  • شارك هذا الخبر
Monday, November 18, 2019

ابتكارات جديدة لمنظومة (KX-NS500/700 V8.0) التي تتضمن خاصية التنبيه في حالات الطوارئ، نظام الإستدعاء والمخاطبة الأوتوماتيكي ، والدعم المتعدد لتقويمات واصلت ’باناسونيك‘ ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال نظم اتصالات الأعمال، وطرحت آخر تحديثاتها (KX-NS V8.0) لنظم تبادل المكالمات الفرعية الخاصة. وقد تم تزويد نماذج النظم الذكية والهجينة لتبادل المكالمات الفرعية الخاصة KX-NS700 وKX-NS500 بالتحديث (KX-NS V8.0) الذي يوفر إمكانات محسّنة مثل خاصية التنبيه في حالات الطوارئ، والاستدعاء والمخاطبة التلقائي، والدعم المتعدد لتقويمات العطلات / المناطق الزمنية، والمصممة لتلبية احتياجات التوسّع المتنامية للمؤسسات في المنطقة.



وبفضل متانتها وتقنياتها ووظائفها، توفر KX-NS700 وKX-NS500 قدراً هائلاً من المرونة للعملاء عبر مجموعة واسعة من الأعمال. ويمكن تشغيل النموذجين كنظام اتصال بروتوكول إنترنت تقليدي فعال من حيث التكلفة، ويمكن تهيئته بسهولة وفقاً لاحتياجات المؤسسة. ويمتلك النظام الذكي والهجين لتبادل المكالمات الفرعية الخاصة (KX-NS700 Smart Hybrid PBX) القدرة على إدارة 288 خطاً فرعياً، مع إمكانية الوصول إلى 1000 مستخدم مرتبط بالشبكة. ويمتاز النموذج (KX-NS500) بخواص تبدأ من ستة خطوط اتصال تماثلية و18 خط فرعي، وصولاً إلى 288 خطاً فرعياً مع وحدة توسيع. ويمكن أن تستفيد هذه النظم من خواص بروتوكول الإنترنت وتطبيقات داخلية مثل حلول مركز الاتصالات، وحلول الأجهزة المتنقلة، ونظام البريد الصوتي، لتوفير قدر أكبر من كفاءة العمل وتعزيز رضا العملاء.



وفي تعليقه، قال نيلسون إدوارد، مدير قسم الاتصالات وشبكات النظم لدى ’باناسونيك‘: "نحن مسرورون بطرح أحدث تطوير لنظمنا الذكية والهجينة في مجال تبادل المكالمات الفرعية الخاصة مع تحديثات الخواص KX-NS V8.0. وتؤكد هذه التحسينات الرئيسية التوجه المستمر في ’باناسونيك‘ نحو الابتكار لتلبية الاحتياجات المتنامية للشركات من حيث تعزيز الإنتاجية وسرعة الاستجابة. وتتكامل الإمكانات المضافة في KX-NS V8.0 بروعة مع النظم القوية والمعززة بالخواص في النماذج KX-NS700 وKX-NS500، للمساعدة في التغلب على تحديات الاتصالات الحديثة وحماية مستقبل عمليات عملائنا".



مزيد من التفاصيل: تحديثات (KX-NS V8.0) لخاصية تبادل المكالمات الفرعية الخاصة



نظام الاستدعاء والمخاطبة التلقائي
يعتبر الحل الأمثل للمؤسسات التي تحتاج إلى التواصل مع فريق كامل، أو مجموعة صغيرة. ويتيح النظام للمستخدمين إمكانية مشاركة المعلومات بكفاءة عبر سماعات طرف ثالث بتقنية بروتوكول بدء الجلسة (SIP). وبفضل هذا النظام، يمكن بث الرسائل المسجلة مسبقاً إلى عدة مناطق دون الحاجة لأي وحدة تحكم خارجية، وبشكل يدوي أو تلقائي حسب الوقت المحدد مسسبقاً.وعلى سبيل المثال، يمكن استخدام النظام في المدارس والمصانع والمخازن والمستودعات، أو أي مواقع واسعة تضم نظم اتصالات بسماعات مثبتة على الجدران، وذلك لبث الإعلانات الخاصة أو أي تنبيهات للطوارئ.



خاصية التنبيه في حالات الطوارئ
تتيح هذه الخاصية استجابة سريعة لاتصالات الطوارئ (مثل 911، 999، 112) التي تجريها الخطوط الفرعية المسجلة في نظام تبادل المكالمات الفرعية الخاصة. وبمجرّد اكتشاف مكالمة الطوارئ، يرسل النظام إشعارات تنبيه إلى الخطوط الفرعية المحددة عبر الإشارة إلى معلومات جهة الاتصال عبر شاشة LCD الطرفية، أو يمكنه توجيه تنبيهات عبر نغمات تنبيه بالرنين أو بث رسالة مسجلة مسبقاً. ويمكن توجيه رسائل بريد إلكتروني إلى عنوان مسجّل مسبقاً للإبلاغ عن رقم المتصل الذي يحتاج إلى المساعدة. وفي البيئات الفندقية، على سبيل المثال، تم تزويد النظم (NS Series V8.0) بخاصية التنبيه عبر البريد الإلكتروني في حال لم يتم الرد على أي اتصال تنبيه للإيقاظ / الوقت. وبفضل هذه الميزة، يستطيع فريق الاستقبال اتخاذ الإجراءات المناسبة لدعم احتياجات ضيوفهم.



الدعم المتعدد لتقويمات العطلات / المناطق الزمنية
يعتبر الحل الأمثل للمؤسسات التي تمتلك مواقع متعددة في مناطق زمنية متنوعة. بفضل هذه الخاصية، يمكن أن يحتوي نظام تبادل المكالمات الفرعية الخاصة على جداول عطلات ومناطق زمنية متعددة مما يتيح للمحطات الطرفية في المكاتب البعيدة استعراض مناطق زمنية مختلفة دون الحاجة لشراء أي نظام آخر. ومع الإمكانات الذكية لساعات العمل، تعزز هذه الخاصية سلاسة الاتصالات، مما يؤدي إلى زيادة مخرجات العمل إلى حدها الأقصى.