ماذا قال زيدان عن تأجيل الكلاسيكو؟

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 19, 2019

علّق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على الجدل الدائر بخصوص موعد مباراة الكلاسيكو، والتي قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيلها بسبب الأحداث الجارية في إقليم كتالونيا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مايوركا في الليغا، حيث قال: "أعلم أن هناك الكثير من النقاشات حول موعد المباراة، دوري كمدرب أن أكون جاهزًا للمباراة في أي وقت".

وأضاف: "نحن سنفعل ما يقرره المسؤولون، إذا ما قرروا إقامة المباراة خلال الأسبوع المقبل في موعدها سنلعب، وإذا ما كان القرار بالتأجيل سنكون أيضًا جاهزين في الموعد المحدد".

وعند سؤاله عن رأيه في الأحداث الجارية في إقليم كتالونيا، قال زيدان: "لا أحب العنف ولا أحد يحبذه أبدًا، لا أريد التعليق على ذلك، أريد فقط انتظار تحديد موعد المباراة والاستعداد لها".

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قررت تأجيل مباراة الكلاسيكو، التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 26 أكتوبر تشرين الأول على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا، وذلك بسبب أعمال عنف ومظاهرات يشهدها إقليم كتالونيا في الوقت الحالي.