مؤتمر الاستدامة "Green Con" برعاية وزارة البيئة ومركز الأمم المتحدة للإعلام

  • شارك هذا الخبر
Thursday, October 17, 2019

برعاية وزارة البيئة الّلبنانيّة، تنظّم الغرفة الفنيّة الدوليّة في لبنان، بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، مؤتمر الاستدامة "Green Con" في المعهد العالي للأعمال (ESA Business School) – بيروت يوم الجمعة 25 تشرين الأوّل/أكتوبر 2019 ابتداءً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 6 عصراً.

يهدف المؤتمر إلى زيادة الوعي لدى المواطنين ورجال الأعمال حول مختلف الخيارات المتاحة لهم لتعزيز الوعي البيئي كفكر وممارسة وأسلوب حياة.

يتضمّن الحفل الافتتاحي الذي سيقام الساعة 10 صباحًا كلمات لكلّ من الممثل عن وزارة البيئة والمدير العام للمعهد العالي للأعمال، ماكسانس دولو، ومديرة المؤتمر ماريا-زهرة فرحات، ورئيس الغرفة الفنيّة الدوليّة في بيروت حسين كساب، ونائب رئيس الغرفة الفنيّة الدوليّة في بيروت ألين شيرينيان.

سيشمل المؤتمر حلقات نقاش تقدّم نظرة ثاقبة حول أفضل الممارسات المستدامة والصديقة للبيئة التي تتبناها الشركات المحليّة، ومحادثات فردية مع خبراء الصناعة حول مختلف المواضيع المتعلّقة بالهندسة والتصميم المستدام بيئيًا ومفاهيم الاقتصاد الدائري؛ بالإضافة إلى ورش عمل تحثّ الأفراد على اتّخاذ الإجراءات اللازمة للتغيير وترسّخ فكرة أن "التغيير يبدأ بك أنت" ومعرضاً يستضيف مجموعة مختارة من الشركات المحليّة التي تعتمد ممارسات مستدامة ومنتجات صديقة للبيئة/عضوية.

للراغبين بالحضور، يرجى التسجيل مجانًا عبر زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/2MLLxGk