المحامي لؤي غندور: القضاء لم يتحرّك!

  • شارك هذا الخبر
Sunday, July 21, 2019

نشر المحامي لؤي غندور، صورة على حسابه عبر موقع تويتر، تضمّن كلام وزير العمل كميل ابو سليمان خلال حديثه للـmtv، حيث قال ابو سليمان: "عُرضت علي اغراءات مالية وكان هناك عميد متقاعد مقرب من وزير سابق يتقاضى رشاوى لقاء تسيير معاملات في وزارة العمل"، وقد ارفق غندور الصورة بالقول: "لم يتحرك القضاء بعد تصريح "وزير" أمام الملايين بتقاضي عميد متقاعد للرشاوى لقاء تسيير المعاملات، مع ان العميد معروف (لا يوجد عميد غيره في وزارة العمل) والوزير معروف وهما من آل كبّارة، والوزير ينتمي الى أحد التيارات التي ترفع شعار مكافحة الفساد".

وتابع غندور في سلسلة تغريدات قائلا: "ولم يتحرك القضاء بعدما ضجت وسائل الاعلام بخبر شراء وزير سابق لمصرف بعدما كان مديناً لأحد المصارف قبل الوزارة. ولم يتحرك لملاحقة مدير مكتب وزير كان يعمل قوّاداً وسمساراً وجمع الملايين قبل ان يطلب منه تياره السياسي البقاء في بيته، مع ملايينه طبعاً. الشباب كمان بتيار مكافح للفساد".

واضاف: "وأيضاً، لم يتحرك القضاء عندما استقال جميع وزراء حزب معيّن من الحكومة ما عدا وزير واحد، وعندها اتهمت قيادة الحزب هذا الوزير علناً بأنه مستفيد من بقائه في الوزارة وبأن "شغلو ماشي وبيقبض عكل معاملة"، خاتما تغريدته بالقول: "وهذا الوزير ايضاً ينتمي الى حزب سبّاق جداً في شعارات مكافحة الفساد".