مقررات الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, July 16, 2019



عقدت الهيئة الإداريّة لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الاعضاء وإتخذت القرارات التالية:

1- تهنئة أمين صندوق الإتحاد المحامي وائل نور الدين لقبول عضويته كمحكّم من قبَل مركز التحكيم الرياضي في اللّجنة الأولمبيّة اللبنانية.
2- الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة غرب آسيا للفرق التي ستستضيفها المملكة الأردنيّة من 15 الى 19 آب المقبل في عمان.
3- إعادة ترشيح رئيس الإتحاد سليم الحاج نقولا لمجلس إدارة الإتحاد الآسيوي وإعادة ترشيح أمين صندوق الإتحاد المحامي وائل نور الدين لعضوية اللّجنة الفنّية في الإتحاد الآسيوي.
4- الموافقة لنادي الندوة القماطية بطل لبنان لفئة السيدات بالمشاركة في بطولة الاندية العربية ال31 التي ستستضيفها مدينة أغادير المغربية ببعثة مؤلفة من: أمين سر النادي عباس نصر الدين (رئيسا" للوفد) و وسام شيري ( مدرّباً) واللاعبات ماريانا سهاكيان و ملك خوري ومريم الهبش.
5- تكليف أمين عام الإتحاد جورج كوبلي بتمثيل لبنان في الجمعيّة العموميّة للإتحاد الآسيوي خلال بطولة آسيا التي ستقام في مدينة يوجاكارتا الأندونيسية في 15 أيلول المقبل.
6- تشكيل البعثة النهائية إلى بطولة مالطا الدولية للناشئين والأشبال المقرّرة في العاصمة لافاليتا بين 11 و 14 أيلول المقبل من : مالك الطويل بصفة (مدرباً) ،ليتيسيا عازار، مريم الهبش ،ليا عساف، تاليا عازار وسعد الدين الهبش، حسن شبيب , محمد بيروتي وعدنان الهبش(لاعبين ولاعبات).
7- أخذ العلم بتقرير الرئيس والامين العام لإجتماع الجمعية العمومية لغرب آسيا الذي عقد في عمان في 28 حزيران الفائت والذي أقرّ خلاله النظام العام لإتحاد غرب آسيا.
8- أطلع رئيس الإتحاد أعضاء الإتحاد على مضمون زيارته والامين العام الى وزير الشباب والرياضة محمد فنيش والمدير العام زيد خيامي حول إستراتيجية الإتحاد وبرنامجه للمرحلة المقبلة وإمكانية دعم الوزارة في هذه الظروف الصعبة .
9- تثبيت فرق أندية السيدات المشاركة في بطولة لبنان لهذا العام ب 12 فريق وهم: الندوة القماطية، هومنتمن بيروت، الأدب والرياضة كفرشيما، أنترانيك بيروت، مون لاسال، شاريتيه دار النور، الرياضي بيروت، الشياح الرياضي،الاهلي الخيام، الشبيبة البوشرية، الكهرباء الزوق وبيروت 1875(جامعة القديس يوسف).