الجزء الأخير من المقابلة مع الوزير السابق نهاد المشنوق في"اللائحة السوداء"

  • شارك هذا الخبر
Saturday, July 13, 2019


في الحلقة السادسة من الموسم الثاني من برنامج اللائحة السوداء، متابعة للمقابلة الحصرية مع وزير الداخلية و البلديات السابق نهاد المشنوق لأول مرة بعد خروجه من الوزارة. أسرار تكشف للمرة الأولى في السياسة و الأمن و متابعة للمخطط الإرهابي بضرب كنيسة في منطقة الشمال يوم الإنتخابات النيابية في 5 أيار و كيف تمّ كشف العملية ؟

"اللائحة السوداء" برنامج من إعداد وتقديم رياض طوق، يتخطّى كونه برنامجاً وثائقياً ذات طابع تشويقي، فهو يوجه رسائل توعوية وإرشادية لمنع الشباب من التأثر بالأفكار المتطرفة ولتحفيز المواطنين على التعاون والتضامن مع الأجهزة الأمنية لإحباط المخططات الإرهابية.

مسلسل" آخر الليل"

الحلقة 30 من " آخر الليل" الإثنين 15 تموز 2019عالـMTV

"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.

لمحة عن مسلسل "آخرالليل"

تدور أحداث مسلسل "آخرالليل" حول عائلة "فريد" (جورج شلهوب) رجل أعمال غني وناجح بنى إمبراطورية من المال والسلطة بشتى الوسائل وعشيقته "كارلا" (ريتا حرب) على علاقة معه لماله و جاهه و تسعى جاهدا لتقريب إبن "فريد" "وسام" (وسام صليبا) من شقيقتها "فيفيان" (غنوى محمود ) طمعا بالمال و السلطة. تأخذ القصة منعطفا آخر عدما يدعي شاب قادم من سوريا أنه إبن "فريد" و تكتشف إبنة "فريد" بعد عملية خطف فاشلة أن لديها شقشة توأم.

كيف ستنقلب حياة عائلة "فريد" رأسا على عقب؟ و ما هي الأسرار التي ستكشف ؟

"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.