سينتيا صموئيل... البطلة الرابعة لـ"الهيبة"؟

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, July 9, 2019

نفت الممثلة سينتيا صموئيل أن تكون شركة “الصباح” فاتحتها أو وعدتها أو ناقشتها بأن تكون بطلة الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة”، واكدت أنها تجهل كيف حوّر وحرّف كلامها في حلقة تلفزيونية حين أشادت بتمثيل النجم تيم حسن الذي كان اول ممثل تحضره في عمل لبناني – عربي.

وأعلنت انها رغم انها كانت وصيفة ملكة جمال لبنان الا انها لم تدخل التمثيل من بوابة الجمال بل من اختبار الكاستينغ، وهي لليوم حين تتلقى العتب على خيانتها أو قساوتها في مسلسل “خمسة ونص” تفرح ولا تبرر، لان ذلك يؤكد انها كانت مقنعة في تجسيدها لشخصية يارا ابنة خالة الدكتورة بيان نجم الدين.

واعتبرت ان العمل في تجربتها التمثيلية الثانية في مسلسل “خمسة ونص” كان مميزا سواء مع المخرج فيليب اسمر أو مع ابطال العمل نادين نجيم وقصي الخولي ومعتصم النهار وكل فريق العمل، لا سيما شركة “الصباح”، متمنية تكرار التعاون معها وان لم يكن في تعاونهما حصرية وعقود.

كما تمنت ان تأخذ الوجوه الشابة فرصة البطولة، من نيكولا مزهر الى ستيفاني عطاالله الى تانيا فخري الى زينة مكي، وصولا الى نيكولا معوض الذي يحقق شهرة واسعة خارج لبنان.

واكدت اعجابها بنجوم الدراما اليوم من نادين نسيب نجيم الى سيرين عبد النور وورد الخال الى كثيرات وصولا الى عالم الرجال، حيث انها تأمل بعمل تقف فيه امام الممثل يوسف الخال الذي كان عضوا في لجنة الحكم حين تقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان، وطرح عليها سؤالا اعتقدته مزعجا لحظتها لكن الاحراج ضرورة في مثل هذا الموقف لتفعيل سرعة البديهة.

واشارت الى انها تفكر بالسينما ولكن الدراما التلفزيونية اليوم هي الاولوية، وتتفوق على مشروع المسرح الذي اختبرته بعمر 17 سنة في المدرسة حين جسدت دور جوليات في مسرحية روميو وجوليات.

سينتيا صموئيل تقرأ اليوم مجموعة نصوص لمجوعة كتاب، لكن قلبها لم يخفق حتى اللحظة لاي دور ولا لاي نص.