شركة Presentail.com.. منصة إهداء عبر الإنترنت!

Wednesday, December 26, 2018

أنشأت الآنسة فرح حسان والسيد عدنان عماش شركة Presentail.com للإحتفال بالمناسبات الهامة مع الأصدقاء والعائلة في الوطن.

فما هي شركة Presentail.com؟

هي شركة ناشئة جديدة من قبل اثنين من رواد الأعمال الشباب الذين يعيشون خارج لبنان، عبارة عن منصة إهداء عبر الإنترنت تتيح للأشخاص حتى وإن كانوا خارج لبنان إرسال هدايا إلى عائلاتهم وأصدقائهم في لبنان بطريقة سهلة وآمنة وسهلة.

وفي هذا السياق، تقول الآنسة فرح حسان في حديث لموقع "الكلمة اونلاين": "بدأنا Presentail.com لأننا نعيش في الخارج من الصعب علينا الاحتفال بالمناسبات الهامة مع أصدقائنا وعائلتنا في الوطن. لكن الآن أعطينا الجميع امكانية التواصل مع وطنهم في كل المناسبات. علاوة على ذلك ، لدى Presentail.com رؤية أكبر ، فقد دخلنا في شراكة مع الشركات الصغيرة إلى المتوسطة لمنحهم الفرصة ليكونوا موجودين ومعرضين للأسواق الدولية. نحن نخلق بالفعل إحساسًا بالمجتمع والمساهمة في خطط رقمنة لبنان".

واشارت فرح الى ان هذا التطبيق اعاد تعريف تجربة إرسال الهدايا إلى لبنان وجعلها أسهل من أي وقت مضى للاحتفال بكل مناسبة. خلال شهر عيد الميلاد Presentail.com سيتم التبرع هدية لكل هدية تم شراؤها من خلال presentail. com. ساعدنا في نشر الكلمة ، وجعل هذه العطلة نعمة للمحتاجين ، المغتربين والشركات المحلية".

تأسست شركة ناشئة على 3 مبادئ رئيسية هي:

1. اجعل من السهل على المغتربين إرسال الهدايا إلى لبنان وأن يكونوا جزءاً من المناسبات المهمة - وبالتالي خلق شعور بالمجتمع والانتماء
2. مساعدة الأعمال التجارية المحلية على البيع للأسواق الدولية ومنحهم القدرة على الحصول على جمهور أوسع والتعرض
3. ساعد لبنان على وضع خريطة التكنولوجيا - حيث أعاد تطبيق Presentail.com تعريف تجربة إرسال الهدايا إلى لبنان وجعلها أسهل من أي وقت مضى للاحتفال بكل مناسبة ، من خلال موقع أنيق يستخدم تكنولوجيا.

للاطلاع على صفحة على فيسبوك:
https://www.facebook.com/presentail/

مقالات مشابهة

ريمون شاكر - أيّ ديمقراطية في ظلّ السلاح ؟

مصادر "الحزب الديمقراطي" لـ"الجمهورية": أرسلان حقق تقدماً في هذه الانتخابات التي حصل فيها على ما يفوق 9000 صوت اي ما يزيد بـ 1300 صوت تقريباً عن 2018 لكنّ الملابسات التي رافقت العملية الانتخابية حالت دون نجاحه

البطريرك ميناسيان غادر الى الولايات المتحدة

بالفيديو -هكذا قيّم سيمون أبو فاضل أداء السعودية في لبنان

خاص - فراغ دراسي .. الأقساط الجامعية تتعدى المليار ليرة وتوغل إيراني من نوع آخر - مارغوريتا زريق

بعد ارتفاعه "الجنوني"... كيف افتتح دولار السوق السوداء؟