مجموعة شركات فرنان تجري مباراة بعنوان "Unleash Your Creativity "

Wednesday, May 23, 2018

في العاشر من ايار 2018 وللسنة الثالثة على التوالي ، اجريت مباراة "Unleash Your Creativity " وهي مسابقة سنوية تعمل عليها مجموعة شركات فرنان الحصري ضمن "المسؤؤلية الاجتماعية للشركة" هدفها اكتساب المواهب الشابة اللبنانية الخبرة للانخراط في سوق الاقتصاد والاعمال

الحدث كان برعاية معالي وزير العمل الاستاذ محمد كبارة وبالتعاون مع جمعية تجار بيروت،
UN Global Compact, J Walter Thomson, Impact BBDO, Vanguards, Multiframes, SGBL, Saad Holding, Ritter Sport, & Giorgio Flowers.
وبمشاركة اعلامية ممثلة بالمؤسسات التالية: Radio One, Light FM, Beiruting, Executive Magazine and Grand Cinemas New TV,
فالشراكة الستراتيجية هي سر نجاحه هذا الحدث.

تميز الحفل الختامي بمشاركة واسعة من الضيوف البارزين ، من بينهم السيدة مارلين عطا الله التي مثلت معالي وزير العمل السيد محمد كبارة ،السيد الياس عون رئيس نقابة المحررين اللبنانيين والدكتور باسم بواب عضو مجلس إدارة جمعية تجار بيروت .

50 مجموعة من 8 جامعات مميزة تنافستAUB, AUST, LAU, Lebanese Uuniversity, NDU, USEK, USJ) Balamand) فكان عليهم ابتداع حملة تسويق عن الماركة العالمية .Ritter Sport Chocolate

تم اختيار 10 مجموعات للتنافس على النهائيات بعد تقييم حملات التسويق, كما تأهل فريق من خلال جمع أكبر عدد من الأصوات على وسائل التواصل الاجتماعي 3،713.

خضعت هذه ال11 المجموعة الى دورات تدريبية بقيادة شخصيات بارزة من شركات مختلفة: اسمى لقيس من Vanguards ، جو أبو خالد من Impact BBDO ، طارق حداد من JWT ، راني صادر من شركة Sader Law، و Nayla Saba (مدربة مستقلة).

جرى الحفل الختامي في قاعة برنارد فتال في سن الفيل التي تعود جميع عائداتها الى مؤسسة سيدة الامل، مما يضيف مدلولاً اجتماعياً لمجموعة شركات فرنان الحصري.

أعضاء لجنة التحكيم الستة، Rodney Hunter (Alfred Ritter GmbH &Co.) ،
ريكاردو الحصري (ساكوتل ش.م.ل.)، دكتور باسم بواب (جمعية تجار بيروت)، طارق حداد (JWT)، جو أبوخالد (Impact BBDO)، و ايلي ابي صابر (Banque du Liban)
اختاروا بدقّـة الفائزين الثلاثة:
حلّت في المرتبة الاولى المجموعة المؤلفة من: جوانا زبيب، ريناد ياغي وزينة رسامني (AUB)،
في المرتبة الثانية المجموعة المؤلفة من : علي طوربا، ستيفاني تادروس، اليو كساب
و ماري – جو جعجع (LAU Byblos)، وحلت في المرتبة الثالثة المجموعة المؤلفة من: ماريا قطان، اميليو شبلي، علي جابر ودونا مكحل (LAU Beirut)


سيسافر الفائزون بالمركز الأول إلى ألمانيا للحصول على فترة تدريب ، بينما سيحصل الفائزان الثاني والثالث على فترة تدريبية مع شركة Impact BBDO و JWT على التوالي.

أما بالنسبة للجمهور، خلال المسابقة النهائية ، فقد كان لهم نصيبهم من اختيار مجموعتهم المفضلة، تهانينا لكل من نادين فايد، مريم طبارة، وآية فارس من (LAU Beirut) الذين حصلوا على نسبة تصويت عالية من قبل الحضور كذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وفازوا على فترة تدريبية في Beiruting، اضافة الى تذاكر لجميع افلام الموسم من .Grand Cinemas









مقالات مشابهة

السير شبه متوقف من نهر الكلب وصولا الى نهر الموت وزحمة خانقة أمام محطات المحروقات

أهالي البقاع يشكون من ازعاج راليات السيارات

كورونا لبنان.. الخطر الداهم في المطار

زيارات تهنئة لنقيب المهندسين الجديد بهاء حرب

المعلوف لـ"التيار": لا تتباكوا في أحضان "صديق" جرّبناكم فأعطيتمونا جهنّم

فهمي كرم رئيس ومدير عام الجمارك وضباطا وعناصر أحبطوا محاولات تهريب كبتاغون وحشيشة الى السعودية