الدوري الإيطالي: أتالانتا في المربع الذهبي بفوزه على نابولي

Sunday, February 21, 2021

انتصر أتالانتا 4-2 على ضيفه نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ليقفز فريق المدرب جيان بييرو غاسبريني إلى المركز الرابع.
وشهد الشوط الأول تسديدة واحدة فقط على المرمى، إذ لم يستطع أي فريق فرض سيطرته وجاءت الإثارة خارج الملعب بطرد غاسبريني لاعتراضه على عدم حصول فريقه على ركلة جزاء.
وافتتح دوفان زاباتا التسجيل لصاحب الأرض بضربة رأس في الدقيقة 52 قبل أن يدرك بيوتر جيلينسكي التعادل بتسديدة مباشرة بعد ذلك بست دقائق.
وبدا أن روبن جوزنز وزميله المتألق لويس موريل وضعا أتالانتا في طريقه نحو فوز سهل لكن جوزنز هز شباكه بالخطأ في الدقيقة 75 ليعيد نابولي إلى المباراة.
وحسم كريستيان روميرو الفوز في الدقيقة 79 ليرتفع رصيد أتالانتا إلى 43 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على لاتسيو خامس الترتيب ونقطة واحدة على يوفنتوس الذي يستضيف كروتوني غداً الإثنين.
وستزيد الهزيمة من الضغط على مدرب نابولي جينارو غاتوزو، الذي تراجع للمركز السابع برصيد 40 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن المربع الذهبي.

رويترز

مقالات مشابهة

كركي: مختبر "الهيئة الصحيّة الإسلامية–صف الهوا" لفحص "كورونا"

مذكرة تفاهم بين إتحاد المصارف العربية وجامعة الروح القدس- الكسليك

الجيش يحاول خلق حاجز بشري بين المعتصمين الداعمين للقاضية غادة عون والداعمين للقاضي عويدات بالتزامن مع اجتماع مجلس القضاء الاعلى

قطع الطريق عند العدلية - مفرق قصر العدل من قبل المتظاهرين

مصادر قضائية للـOTV: مجلس القضاء الاعلى يتريث في اتخاذ اي قرار اليوم وسيتابع جلسته غدا فاذا امتثلت عون لقرار عويدات تنتهي الاشكالية واذا لم تفعل يتخذ المجلس قرارا مناسبا

"المستقبل" ومناصروه يحتشدون امام "عدلية بيروت": جئنا للمطالبة بإعادة الهيبة الى القضاء