سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها الـ 44

Sunday, February 21, 2021

تحتفل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ 44، حيث من مواليد 21 فبراير 1977، حيث اقتحمت التمثيل والغناء في مصر منذ 13 عاما، بعد ما حققت نجاحات في بلدها لبنان كمطربة وممثلة وعارضة أزياء، وحصدت أفضل ممثلة لبنانية لعام 2013، قبل أول بطولة لها في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" في عام 2008.

ونشرت سيرين عبد النور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، جلسة تصوير جديدة لها، خلال جلوسها أمام البحر، حيث وجهت رسالة لمتابعيها وجمهورها، تدعوهم فيها للاستمتاع بالحياة، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.

سيرين عبد النور وجلسة تصوير لعيد ميلادها
وأطلت سيرين عبد النور في أحدث جلسة تصوير لها، من خلال ارتداء فستان صيفي أصفر اللون، تميز بأنه فضفاض وبفتحة جانبية وبدون أكمام، فضلًا عن أنه مزين بنقوش متعددة الألوان، بالإضافة إلى كاب طويل، وكتبت تعليقًا على جلسة التصوير باللغة الإنجليزية: "استنشق البحر.. أشعر بالسماء.. ده روحك تطير وتحلق في السماء".

وشهدت جلسة التصوير تفاعل من قبل متابعي الفنانة على التواصل الاجتماعي ، حيث حصدت جلسة التصوير الجديد آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، حيث قال أحد المتابعين: "أجمل سيرين بالعالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي"، وكما قال آخر تعليقاً على الصور "سيرين تستحق تكون ملكة جمال العرب بلا منازع"، وتعليق آخر "الفستان كتير حلو".




سيرين عبد النور وبدايتها في التمثيل
ولدت سيرين في بلدة العبادية اللبنانية عام 1977، وأحبت الشهرة والأضواء منذ الصغر ، عندما قررت العمل عارضة أزياء، في عام 1993 بدأت العمل في مجال المودلينج وكان اول عرض ازياء تشارك به كان لعرض ملابس خاصة بموسم الكريسماس لعدد من مصممي الازياء منهم زهير مراد و وابو محفوظ وغيرهم كما ظهرت في اعلان لاحد مساحيق الغسيل والذي صور في لبنان ليعرض في السعودية .

وفي بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية منها ماريانا و غدا يوم آخر وحتى عام 2003، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة، وفي عام 2003 حصلت علي اول بطولة لها من خلال مسلسل"ابنتي" وتوالت البطولات مماجعلها تبدأ في شق طريقها في الغناء عام 2004، وحصدت جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية عام 2003 عنه، مرورا بمسلسلى "غريبة" عام 2005، و"حواء في التاريخ" عام 2007.

سيرين عبد النور ومحمد هنيدي
وفي عام 2008 ظهرت في دور البطولة سيرين عبد النور أمام النجم محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" والذى حقق نجاحا كبيرا في وقت جماهيريا وفى إيرادات شباك تذاكر السينما،

ويعد فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وش الخير على النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، حيث الخطوة الأولي لبداية شهرتها ومعرفة الجمهور العربي بها، حيث أصبحت من ضمن الفنانات المحببة لدى الجمهور العربى بسبب جمالها ورشاقتها التي ظهرت بهن على الشاشة جعلها فتاة أحلام الشباب، بالإضافة إلى أدائها التمثيلي والغنائي والاستعراضى، فقدمت أغنيتان هم "باللغة العربية الفصحى"، والأغنية الثانية "اللى ملكش فيه"، حققوا نجاحًا كبيرًا.

إطلالات سيرين عبد النور في برنامج "انت مين"
وأطلت الفنانة سيرين عبد النور بعدد من الإطلالات المميزة والجميلة في برنامج "انت مين"، حيث ارتدت عدد مختلف من التصميمات للعديد من المصممين، من بينهم المصمم العالمي زهير مراد.

ورصيد سيرين عبد النور الفني حتى الآن 3 ألبومات غنائية هي"ليلة من الليالي، وعليك عيوني، وليالي الحب"، وبطولة 18 مسلسلا أشهرها "روبي، و لعبة الموت و 24 قيراطا"، و4 أفلام فقط هي "المسافر، وسوء تفاهم، ودخان بلا نار، ورمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

ليالينا

مقالات مشابهة

مؤشرات انحسار "كورونا" في لبنان

بنزيما يحطم رقم كريستيانو رونالدو القياسي في "الليغا"

توقيف شخصين وضبط مازوت معد للتهريب في منطقة الصدقة العكارية

بدء اللقاء بين الحريري ورئيس الحكومة الإيطالية ماريو دراغي

بوتين يرد على اقتراح زيلينسكي لقاءه في دونباس

القوات الأميركية تباشر استعداداتها للانسحاب من أفغانستان