5 نصائح موضة مفيدة للنساء القصيرات

Sunday, October 11, 2020

قد تعاني بعض النساء من قصر القامة الذي يحول دون ارتداء ملابس تظهرهن بمظهر أنيق وجذاب، ومع ذلك، فإن هنالك العديد من الحلول التي تمنح المرأة القصيرة إطالة جذابة ورائعة.

فيما يلي بعض النصائح للمرأة القصيرة ذات الجسم المتعرج، لتحصل على مظهر أنيق وجذاب:

ارتداء الكعب العالي

تعمل الكعوب التي يبلغ طولها حوالي 2 إلى 3 بوصات على إطالة الساقين، وتمديد ربلتي الساق وإبراز عضلات الربلة. هذا يجعل ساقيك تبدوان أطول وأكثر رشاقة وجاذبية. لا يجب أن يكون الكعب مؤلمًا، لذا تأكدي من ارتداء حذاء مريح.

التنانير

التنورة هي وسيلة رائعة لإخفاء المناطق غير المرغوب فيها من الجسم، وتساعد على إضفاء مظهر أنوثي أكثر من السراويل الضيقة أو الفضفاضة، ويُنصح بارتداء التنانير ذات الطول المتوسط، لأن التنانير القصيرة تظهر قصر القامة.

السترات ذات الخصر المدبب

ارتداء القمصان والسترات ذات الخصر المدبب سيساعد على إظهار ضيق الخصر. لا ترتدي أنماطًا تخفي الخصر تمامًا ولكن ركزي على الملابس التي تبرز ضيق خصرك.

الألوان الداكنة

غالبًا ما تبدو الألوان الداكنة أكثر إرضاءً من الأنماط الفاتحة. تتمتع الألوان الداكنة بالقدرة على لفت الانتباه عن جميع مناطق الجسم المتعرجة والتركيز على الوجه مباشرةً. أيضًا، تساهم الألوان الداكنة في الظهور بمظهر أكثر رشاقة من الألوان الفاتحة.

استخدام الإكسسوارات بحكمة

الإكسسوارات مهمة جدًا عندما يتعلق الأمر بالملابس. للحصول على مظهر أنحف وأكثر جاذبية، يمكنك تجربة أحزمة عريضة بدلاً من الأحزمة الرفيعة لتقليل ظهور الوركين الكبيرتين. الأقراط الرفيعة والمتدلية ستجعل رقبتك تبدو مستطيلة. تساعد قصات الشعر القصيرة أيضًا في جذب الانتباه إلى الفروق الدقيقة لوجهك وتجعل رقبتك تبدو أرق.

24.AE

مقالات مشابهة

9 إصابات جديدة بـ”كورونا” في المتن الأعلى

بلدية الغازية: أربع حالات جديدة

الهرمل تسجل 5 إصابات جديدة بـ”كورونا”

خلية "التقدمي" في المتن أعلنت عن 9 إصابات جديدة بكورونا

مفاوضات بريكست تستأنف جلساتها الأحد في بروكسل

214 وفاة و12923 إصابة جديدة بكورونا في فرنسا