برنامج Teamviewer يدعم جميع أجهزة أندرويد

Wednesday, September 16, 2020

توفر برامج الصيانة عن بُعد إمكانية تثبيت البرامج وتهيئتها وتغيير الإعدادات وحل المشكلات وإصلاح الأعطال ويتطلب ذلك تثبيت جهاز الصيانة عن بُعد على الجهاز المعطل وجهاز المستخدم، الذي يقدم المساعدة والحل، والذي يمكنه مشاهدة شاشة الجهاز الآخر بأكملها والتحكم في الجهاز عن بُعد، سواء كان جهاز لاب توب أو حاسوب مكتبي أو حاسوب لوحي أو هاتف ذكي.
وتعمل هذه الطريقة على الأقل مع برنامج الصيانة عن بُعد Teamviewer، والذي يتوفر بشكل مجاني للحواسيب المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز وأجهزة الماك أو إس ونظام لينوكس وكروم أو إس وRaspberry Pi وأبل "آي أو إس".
والجديد الآن أنه يدعم جميع أجهزة أندرويد بشكل كامل، بعدما كانت هذه الوظيفة تقتصر على بعض أجهزة أندرويد من شركات معينة، في حين كانت بعض الموديلات الأخرى تتيح إمكانية نقل محتويات الشاشة فقط أو ما يعرف بوظيفة مشاركة الشاشة Screensharing.
ويتمثل الشرط الوحيد لبرنامج الصيانة عن بُعد Teamviewer لدعم جميع الوظائف بما في ذلك دعم مُدخلات لوحة المفاتيح للتحكم في الجهاز عن بُعد، في توافر جهاز أندرويد مزود بالإصدار 7 على الأقل من نظام تشغيل جوجل للأجهزة الجوالة، بغض النظر عما إذا كان سيتم تثبيت تطبيق عليه أو إصلاح خلل كبير.

دنيا الوطن

مقالات مشابهة

هل تجاوز المجلس الاعلى للدفاع صلاحياته؟

ماكرون في بيروت قبل الميلاد؟

معلومات أمنية في منتهى الخطورة... وإشارات مُقلقة

نقاط تلخّص أزمة الدعم والاحتياطي الالزامي...

كلير شكر- العمل على ترشيد فاتورة الدعم غذائياً وصحياً

ألان سركيس- بقايا "اليسار" تتدلّع في "اليسوعية"... فهل تتجرّأ في المناطق الإسلامية؟