تايلور سويفت عن فنان مكسيكي: "لا أصدق كم أنا محظوظة"

Thursday, March 12, 2020

أبرزت المغنية الأمريكية تايلور سويفت أن المكسيكي رودريجو برييتو، الذي قام بتصوير أحدث فيديو كليب أصدرته وتولت إخراجه بنفسها، هو أكثر شخص مدهش عملت معه.
وعقب طرح الفيديو الجديد لأغنية "The Man" التي صدرت في 27 فبراير (شباط) الماضي، قالت سويفت في فيديو ملحق نشرته على يوتيوب إن "رودريجو الذي يعد واحد من المفضلين لدى المخرج مارتن سكورسيزي، هو أكثر شخص مدهش عملت معه، لا أصدق كم أنا محظوظة".
ومن خلال هذه الأغنية، تبعث المطربة الشابة برسالة ضد الذكورية حيث تستعرض حياتها في الفيديو كما لو كانت رجلاً وتسلط الضوء على الأحكام المسبقة التي تخضع لها النساء.
وقامت سويفت ببطولة هذا الفيديو بفضل مساعدة فريق عمل مميز من فناني المكياج الذين حولوا شكلها إلى رجل، في عمل أخرجته هي بنفسها.
وكانت المغنية قد أرسلت بالفعل رسالة شكر لبرييتو عبر تويتر قالت فيها: "رودريجو برييتو، مدير التصوير الخاص بنا، إنه بارع وواقعي ومرح".
يشار إلى أن برييتو ترشح لأوسكار افضل تصوير عن عمله في "The Irishman" (الايرلندي)، أحدث أفلام المخرج المخضرم مارتن سكورسيزي، كما سبق للفنان المكسيكي أن نال شرف الترشح لهذه الجائزة عن فيلمي "Brokeback Mountain"

إفي

مقالات مشابهة

إشكال في بعلبك وقذيفة اختراق أحد المنازل

لجنة كورونا توصي بالمعايير الوقائية لإعادة فتح النوادي الرياضية

الصايغ: الدول تعلم أننا لسنا بحاجة الى 3 معامل تغويز

مراد من زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي

اجتماع لخلية الازمة المشتركة في سهل عكار

ماذا حدث في الدقائق الأخيرة من حياة جورج فلويد؟