تشييع الرقيب أول الشهيد علي نايف اسماعيل في بريتال

Monday, February 10, 2020

شيعت قيادة الجيش وأهالي بلدة بريتال، الرقيب أول الشهيد علي نايف اسماعيل، الذي استشهد يوم أمس متأثرا بجراحه التي أصيب بها إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين مطلوبين للعدالة في منطقة الهرمل.

بدأت مراسم تكريم الشهيد اسماعيل من أمام مستشفى دار الأمل الجامعي في بعلبك، حيث أدت له التحية ثلة من الشرطة العسكرية، وعزفت موسيقى الجيش لحن الموتى، وجرى تقليده أوسمة الحرب والتقدير العسكري، قبل أن ينقل الجثمان إلى حسينية بلدة بريتال حيث أقيم للشهيد حفل تأبين، حضره العميد جورج الخولي ممثلا نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني وقائد الجيش.

وألقى الخولي كلمة نوه فيها بمزايا الشهيد وتفانيه في أداء الواجب العسكري، وقال: "تدفع المؤسسة العسكرية ضريبة الدم الغالي وتزف شهيدها المقدام الرقيب أول علي نايف اسماعيل، الغيور على مصلحة وطنه وسلامة أهله ومواطنيه، المستعد في كل حين لمواجهة الخطر المحدق حتى الرمق الأخير بمسيرة الشرف والتضحية والوفاء".

أضاف: "لقد ظن القتلة المجرمون أنهم بهذا العمل الغادر يستطيعون ترهيب الجيش وجنوده ومواصلة جرائمهم المنظمة من أعمال السلب والتجارة بالممنوعات، لكن الجيش لم يتهاون على الإطلاق في توقيف المعتدين على الأبرياء ومحاسبتهم، وعلي بذل روحه الطاهرة في سبيل الدفاع عن الوطن لبنان".

مقالات مشابهة

هيل من مرفأ بيروت: لن نسمح بعودة الفوضى على حدود لبنان

وكيل وزارة الخارجية الاميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل يتناول العشاء في منزل رئيس حركة "الاستقلال" ميشال معوض مساء السبت

وصول طائرة كويتية ثانية الى مطار بيروت

ما حقيقة وجود إصابات بكورونا في داربعشتار-الكورة؟

سعد: خارطة طريق أمين عام “الحزب” تقتل الحياة السياسية الصحية

ما صحة إصابة جميع موظفي قلم سير بعبدا بكورونا؟