بالصور- تألقي وتوهجي في العام الجديد مع COR Medicine

Wednesday, January 8, 2020

دعا مركز COR Medicine نخبة من وسائل الإعلام والمؤثرين والسيدات للاحتفال بموسم الأعياد في عيادتهم في السوديكو الأشرفية. رحبت الدكتورة ندى علاء الدين، المستشارة العلمية والطبية في مركز COR Medicineبالمدعوين وعرّفت عن المركز كما قدّمت لهم النصائح الصحية والجمالية بالإضافة الى عدة أطباء من المركز. وتحدَّثَ الدكتور محمد خياط، الرئيس التنفيذي في COR Medicine، والمتخصّص بجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة التجميل في الوجه وأجابَ على أسئلة الحاضرين المتعلقة بعمليات تجميل ورفع الوجه.

COR Medicine هي عيادة للطب التجديدي تتعامل مع علاجات ذاتية مصحوبة بتقنيات طبية مبتكرة بهدف خلق مظهر أكثر شبابًا للزبائن. سواء كان العلاج على جمالك البدني أو مشكلاتك الطبية داخلية، فإن الأطباء والعلماء من مختلف التخصصات، يعالجون الحالات الطبية المختلفة مثل: التهاب المفاصل والإصابات الرياضية والمشاكل الجنسية وتجديد المهبل ومتلازمة التعب المزمن والسكري ومرض الألم العضلي الليفي والسرطان وآفات الجلد والحوض والعقم والعديد من الحالات الأخرى. يهدف COR Medicine إلى منح زبائنه الراحة من ضغوطات العمل للعيش حياة أكثر سعادة وصحة ويوفّر لهم الأمل.

استمتعَ المدعوون بالنصائح المهمّة التي قدّمت لهم، بالإضافة الى الكوكتيل الذي قدّمهKCateries من مأكولات متنوعة وحلوى العيد بسعرات حرارية منخفضة. ووزعت الهدايا على السيدات من كريمات Dermagor و Pluryal و Sebamed و خان الصابون. نظَّمَ الحفل OrchideaByRita وInitiativesByMariam وتمنّيا للحضور أعياد مجيدة وسنة جديدة تملؤها الصحة والأمل والإشراقة الدائمة.

مقالات مشابهة

كريستيان الجميل- فليشهد العالم انا خائنة...

سانوفي تتبرّع بمجموعات الطوارىء الصّحية ولقاحات الكزاز والأدوية الأساسية اللازمة لتلبية الاحتياجات الإنسانية

Elissa, May Matar and Saad Lamjarred entered the Chart from nowhere. Elissa go straight in at Number 1 with Ala Hess Hikayetna

تشييع النقيب الشهيد أيمن نور الدين

حريق كبير في جبل مشغرة ومناشدات للمساعدة

بالفيديو- المحلل السياسي ساروج أبكيان ضيف تلفزيون لبنان