بعد اتهامها بمحاولة التغطية على صوت نجوى كرم.. ديانا حداد تخرج عن صمتها وترّد!

Tuesday, November 5, 2019

خرجت الفنانة ديانا حداد، عن صمتها وقررت الرد على اتهام البعض لها بالتغطية على صوت الفنانة نجوى كرم أثناء غنائهما على المسرح، لأغنية "تعلى وتتعمر يا دار" مع كلا من الفنان عاصي الحلاني وملحم زين، وذلك في إحياء "ليلة بيروت" ضمن فعاليات موسم الرياض 2019.

وقالت حداد في تصريحات تلفزيونية إن فكرة مشاركتهما في غناء هذه الأغنية كانت وليدة اللحظة، أي لم يتم التحضير لها مسبقا أو عمل بروفات، لذلك الخطأ الذي حدث كان غير مقصود، لأن كلا منهما لم يكن على علم بالمقطع الذي سيقدمه.

وأضافت: "كانت أغنية عفوية جدًا وليدة اللحظة.. يعني قبل ما نطلع على المسرح اتفقنا عليها بشكل عفوي وقدمناها وكان الهدف منها حب لبنان الغالي".

وتابعت حداد: "الحمد لله طلعت بشكل كتير حلَو، غنينا فيها بحب وقدمنا صوتنا وإحساسنا للبنان والأهم كمان خدنا سيلفي تاريخي من ايد خيي الفنان عاصي الحلاني، ووثقنا هالوقفة الرائعة في حب لبنان".

يأتي ذلك بعدما أثار فيديو الأغنية التي قدّمها نجوم لبنان الأربعة حالةً من الجدل بين رواد مواقع التواصل بسبب الظهور غير المدروس لهم وطريقتهم في أداء الأغنية.
وكان النصيب الأكبر من الانتقادات والهجوم من نصيب ديانا حداد، والتي حاولت الاستحواذ طوال الوقت على المسرح، وفرض صوتها على صوتهم، كما أنها لم تمنحهم الوقت للغناء، وبدا الانزعاج واضحًا على الفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين، فيما بدا عاصي الحلاني أكثر هدوءًا.

مقالات مشابهة

سكاي نيوز: حركة النهضة التونسية تدعو رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ للاستقالة

بعد طعن عون بآلية التعيين... هذا ما قرره المجلس الدستوري

توقيف شخصين بجرائم احتيال وتزوير والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين

الـAUB تحتفل بتوزيع جائزة منظمة الصحة العالمية لليوم العالمي لمكافحة التبغ لعام 2020

اجتماع مشترك للقيادة النقابية لأمل وحزب الله

اعتصام امام مدرسة الفنون الانجيلية في صيدا