ما هو المبلغ الذي تقاضاه وائل كفوري على حفله في الأردن؟

Tuesday, November 5, 2019

فوشيا

ما زال الحديث عن الحفل الذي أحياه الفنان اللبناني وائل كفوري في مدينة إربد شمال الأردن الخميس الماضي، متواصلاً بين محبيه. وفي أحدث المعلومات عن حفل النجم اللبناني، ضمن مهرجان "الهرم" الغنائي، فإن سعر البطاقة وصل إلى ألف دولار في "السوق السوداء"، كما أن وائل كفوري تقاضى أجرًا عن حفله وصل لأكثر من 100 ألف دولار.

والجدير ذكره أنّ هذه الأرقام خرجت للعلن بعد ثلاثة أيام من إحياء الحفل، قيل بأنها كُشفت من مصادر مقربة من القائمين على الحفل، وقد تداولها الجمهور عبر منصاته على مواقع التواصل، غير أنه لم يخرج أحد من المسؤولين عن المهرجان ليؤكد أو ينفي هذه الأرقام.

وفي سياق آخر، تساءل جمهور وائل كفوري عن سبب غيابه عن إحياء الحفلات في السعودية ضمن موسم الرياض على غرار زملائه الفنانين اللبنانين، نجوى كرم، وملحم زين، وعاصي الحلاني، وديانا حداد، ونانسي عجرم، حيث لم يقدم كفوري سوى حفلة واحدة في السعودية كانت في شهر تموز الماضي وسط حضور جماهير كبير.

وذكر البعض من متابعيه بأن وائل كفوري يغيب عن موسم الرياض والحفلات السعودية؛ لأنه غير محسوب على شركة "روتانا" التي تضم العديد من الفنانين وتقوم باستقدامهم إلى المملكة.

مقالات مشابهة

عمليات كر وفر "ليلا" في ساحة الشهداء والقوى الامنية رمت القنابل المسيلة للدموع

بالصور: فستان ارتدته الأميرة ديانا برقصة مع ترافولتا يعثر على مشتر

دوري أبطال أوروبا.. "ضيف جديد" في دور الـ 16

أتلتيكو يحصد بطاقة التأهل لثمن نهائي أبطال أوروبا

أقدام مبابي ونيمار تسحق غلطة سراي بخماسية نظيفة

العلامة الكاملة لـ"البايرن" في رحلة العبور لأبطال أوروبا