"لبنان القوي" يطلق حملة "نفّذ".. وباسيل: إما نربح جميعاً أو نخسر جميعاً

Tuesday, October 8, 2019

اعتبر رئيس تكتل لبنان القوي النائب جبران باسيل انّ "المبدأ هو الحاجة الى موازنة اصلاحية تعيد الثقة ولذلك نتكلم عن رؤية شاملة وسلة متكاملة"، مشيراً إلى انّه "في الموازنة السابقة طالب التكتل بأكبر قدر من الاصلاحات لكن هذه المرة لا يجوز عدم صدور الاصلاحات اللازمة فهي التي تعطي النتيجة الفعلية".

باسيل قال بعد اجتماع تكتل لبنان القوي: "رب ضارة نافعة... فليكن الوجع الاقتصادي الذي نعيشه فرصة لتصحيح المسار والقيام بالتغيير اللازم وحتى يثق الناس يجب ان يكون الاصلاح شاملا"، لافتاً إلى انّ "هناك ورقة اقتصادية تم التوافق عليها في بعبدا اكثر من يطالب بتطبيقها هو رئيس مجلس النواب نبيه بري. وتابع: "نحن مع اطراف آخرين قدمنا اوراقا ونبذل جهدا للتوصل الى ورقة موحدة ونخطو خطوات بهذا المجال".

واضاف: "اذا كانت النية السياسية موجودة والافكار موجودة يبقى التنفيذ، والتنفيذ يجب ان يكون الآن"، مطلقاً "باسم التكتل حملة "نفذ".

واكمل باسيل: "بدل التلهي بالكلام يجب ان يصرف الوقت على العمل، اما نخسر جميعا او نربح جميعا ونحن طرحنا آلية للتنفيذ لا تنتقص من صلاحيات احد والمسؤولية تحتم علينا ان يجلس المعنيون معا بشكل دائم ليكون هناك واقع واحد وجواب واحد حول ما يحصل مثل موضوع الدولار او غيره". واعتبر انّ " الوضع صعب لكنه ليس مستحيلا"، مشيراً إلى انّ "حملة التهويل والشائعات والاستهداف السياسي لا تقابل الا بالعمل ومقابل الكلام الاسود يجب ان يكون هناك عمل ابيض وليس فقط الكلام الابيض".

مقالات مشابهة

شريم عن التغيير الحكومي: كلام اعلامي لا صحة له

بدء جلسة مجلس الوزراء في السراي الحكومي

تحديد أصول التسديد المسبق للقروض السكنية

بدء استجواب المشتبه بتعاملها مع اسرائيل كيندا الخطيب أمام القاضية نجاة أبو شقرا

للمغتربين: يمكنكم إدخال هذا المبلغ دون تصريح

اتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات جرد القيطع وجمعية نساند لتنفيذ مشاريع خيرية في عكار